الرئيسية اخبار عاجلة عضو المجلس التسويقي لمجلس الوحدة العربية ” محمود الرفاعي ” لرصد الوطن : نستورد 70% من احتياجاتنا و يجب أن يتم تسهيل الإجراءات للمستثمرين العرب .

عضو المجلس التسويقي لمجلس الوحدة العربية ” محمود الرفاعي ” لرصد الوطن : نستورد 70% من احتياجاتنا و يجب أن يتم تسهيل الإجراءات للمستثمرين العرب .

moda 1270
عضو المجلس التسويقي لمجلس الوحدة العربية ” محمود الرفاعي ” لرصد الوطن : نستورد 70% من احتياجاتنا و يجب أن يتم تسهيل الإجراءات للمستثمرين العرب .
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد شامي
“رصــــد الــــوطـــن”

 

افتتحت الدورة الوزارية لمجلس الوحدة الإقتصادية العربية في القاهرة بحضور عددكبير من التجار و رجال الأعمال المصرين و العرب ممثلين أكثر من 11 دولة عربية مشاركة حيث ان المؤتمر تفعيل القوى الإقتصادية العربية و جمعها و تسهيل الإجراءات و الاستثمارات للمسثتمرين العرب في مصر و الشرق الأوسط في حيت تم مناقشة توحيد قوى العرب الإقتصادية و تسهيل القرارات في جميع الدول العربية 11 المشاركة في المؤتمر .

فيما أعرب السيد محمود الرفاعي عضو المجلس التسويقي لمجلس الوحدة العربية و رئيس مجلس الإدارة مجموعة كونكريت مصر للإستثمار لرصد الوطن أن تفعيل دور العرب في الإستثمار و منافسة المنتجات الأجنبية و بداية الزراعة و الصناعة و تطويرها يقوي من الإقتصاد العربي و هذا ما تم اقتراحه 

و أكد رفاعي أيضاً انه يجب على الدول أن تبدأ في الصناعة و تحاول تغطيه احتياجاتها داخلياً حيث يتم الأن استيراد حوالي 70% من الإحتياجات جارجياً . 

و شدد أيضاً انه يجب تسهيل الإجراءات و بدأ المشاريع بين العرب لتنفيذ مخططات و مقترحات المؤتمر الذي استمر لمدة 3 أيام متتالية في القاهرة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.