الرئيسية اخبار الرياضة على سليم…يرد على الاتهامات والمخالفات من قبل الشباب والرياضة بالادلة والمستندات

على سليم…يرد على الاتهامات والمخالفات من قبل الشباب والرياضة بالادلة والمستندات

moda 617
على سليم…يرد على الاتهامات والمخالفات من قبل الشباب والرياضة بالادلة والمستندات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب _ محمد حميدة
“رصــــــد الـــوطـن”

عقد مجلس إدارة نادي بني سويف، برئاسة علي سليم، مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي، لكشف العديد من الحقائق ردًا على ما تم تداوله خلال الفترة الماضية بشأن رصد بعض المخالفات المالية من قبل الشباب والرياضة ببني سويف، وتحويلها إلى النيابة الإدارية.

بدأ رئيس نادي بني سويف، حديثه خلال المؤتمر الصحفي، بالقول بإنه لا يقبل أن يشكك أحد في نزاهة مجلس إدارة نادي بني سويف، مشيرًا إلى أن الجميع يعمل بمجلس الإدارة على النهوض بالنادي في جميع المجالات، إضافة لإرضاء أعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف سليم، أنه حتى الآن لم يتم إخطار مجلس الإدارة بتحويل أي مخالفات للنيابة الإدارية، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة يمتلك مستندات رسمية تؤكد صحة موقفه في جميع القرارات التي تم اتخاذها منذ تولى قيادة النادي.

ومن جانبه، قال محمود رضوان، مدير عام نادي بني سويف، إنه بالفعل تم تشكيل لجنة من قبل الشباب والرياضة لتقصي الحقائق بنادي بني سويف، على خلفية الشكوى المقدمة ضد مجلس الإدارة، من قبل 3 أعضاء من مجلس الإدارة، وتم استقبال اللجنة وتسهيل كل الأمور، لإنجاز مهمتها.

وأضاف رضوان، خلال المؤتمر، أن اللجنة أصدرت تقريرها، وتضمن بعض البنود بداعي أنها مخالفات مالية، وأن مجلس الإدارة رد على جميع البنود بالمستندات الرسمية، والتي تؤكد صحة موقفه، موضحًا أن اللجنة دورها فقط التحقيق في المخالفات وتحويلها للجنة الأولمبية، واللجنة الأولمبية هي صاحبة القرار فيما يخص مجلس إدارة نادي بني سويف.

وتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية صورة لتقرير يحتوي بعض المخالفات المالية لمجلس إدارة نادي بني سويف، وعقد على إثرها مؤتمر اليوم، لتوضيح الحقائق للصحفيين والإعلاميين وأعضاء الجمعية العمومية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.