عودة طلاب تحيا مصر من جديد وبقوة

عودة طلاب تحيا مصر من جديد وبقوةكتبت آية نادي إيمانًا.
Article rating: out of 5 with ratings

عودة طلاب تحيا مصر من جديد وبقوة

عودة طلاب تحيا مصر من جديد وبقوةكتبت آية نادي إيمانًا...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

عودة طلاب تحيا مصر من جديد وبقوة

19 مايو، 2019, 1:32 م
255
عودة طلاب تحيا مصر من جديد وبقوة
طباعة

عودة طلاب تحيا مصر من جديد وبقوةكتبت آية نادي
إيمانًا بدور الشباب في نهضة وتنمية هذا الوطن، يسعي كيان تحيا مصر لتأهيل الشباب ليكون واعي ومثقف قادرا على تأدية دوره في النهوض بمصر، ومواجهة كافة تيارات الفكر المتطرف والإرهاب وعدم الانجراف.

يعود كيان طلاب تحيا مصر من جديد ويصدر اربعة بيانات إلى الآن، بعد اجتماع بعض المنسقين والمؤسسين السابقين، أجمعوا على إعادة هيكلة الكيان وذلك سعيًا للانفراد بالقمة بشكل جديد، وبعد الاطلاع على اللائحة الداخلية للكيان سيتم فتح الانضمام إلى طلاب تحيا مصر من خلال الاستمارة الإلكترونية.
كما أنه سيتم التواصل مع الأعضاء والمنسقين السابقين؛ للنظر في عودتهم، ولن يقتصر عمل طلاب تحيا مصر على الجامعات، وأخيرا سيتم تعيين منسقين للمحافظات طبقا للائحة الداخلية للكيان، هذا ما جاء في البيان الأول.

وفي البيان الثاني، اتخذ طلاب تحيا مصر ٦قرارت وهم:
-اعتماد وتطبيق اللائحة الجديدة ونشرها علي مواقع التواصل المختلفة.
– هيكلة المكتب وضح الدماء به.
– عقد الاجتماع الأول خلال ٤٥ يوماً من إصدار هذا البيان.
– تنظيم مجموعة من الدورات التدريبية والرياضية لتخدم كل الفئات الشبابية.
– سيتم عقد مقابلات شخصية للمتقدمين الإنضمام للكيان، وسيتم الإعلان عن مواعيدها وأماكن انعقادها عبر الصفحة الرسمية.
– يحظر علي منسقي المحافظات التابعة للكيان عمل أَي صفحات بإسم الكيان، وسيتم نشر جميع الاخبار الخاصة بالكيان عن طريق الصفحة الرسمية.

وقرر طلاب تحيا مصر في البيان الثالث بإطلاق مبادرة بعنوان “أعرف كيانك”، وجاءت هذه المبادرة إيمانا برفع كفاءة الوعي لدي الشباب والتعريف بطلاب تحيا مصر وأهدافه وشروط العضوية.

كما انه تم الإعلان عن تشكيل المكتب التنفيذي، والذي يتكون من 7 لجان وهم {السياسية والثقافية، الميديا، التنظيم والعلاقات العامة والدولية، التمويل والتسويق، التدريب والتثقيف، والعضوية}.
وجاءت الأسماء كالتالي:
اللجنة السياسية والثقافية “سعيد بدوي” ، لجنة الميديا “محمد يحيى”، لجنة التنظيم “ميار سيراج” ، لجنة العلاقات العامة والدولية “محمد حسني”، لجنة التمويل والتسويق “شادي المصري”، لجنة العضوية “محمد عبد الناصر”.

وفي البيان الرابع، اعلن الكيان عن الإنتهاء من تشكيل الهيكل المركزي لطلاب تحيا مصر، والذي يتكون من {نائب أو أكثر للمنسق العام، المتحدث الرسمي، المستشار القانوني، منسق القطاعات، رئيس المكتب التنفيذي}
وجاءت الأسماء كالتالي:
نائب المنسق العام “عبد الرحمن بدوي” و “أسماء ابو بكر” ، المستشار القانوني “عبد المنعم الهواري”، منسق القطاعات “منار علي”، المتحدث الرسمي “محمد طه”، رئيس المكتب التنفيذي “سيد شاهين”.

وذلك في إطار استكمال مسيرة طلاب تحيا مصر، والتي تسير بخطى ثابتة نحو تحمل مسؤوليتها اتجاه الوطن، والوقوف خلف القيادة السياسية في مواجهة التحديات.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات