الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية آداب عين شمس توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب

آداب عين شمس توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب

moda 1044
آداب عين شمس توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: سماح احمد
“رصــــد الـــوطــن”

بحضور أ.د.نظمى عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة وقعت أ.د.سوزان القليني عميد كلية الآداب و د.هيثم الحاج رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس ممثلة في كلية الآداب و الهيئة بهدف الإرتقاء بالمستوى الثقافي للطلاب لمواجهة التغيرات التى تشهدها البلاد فى الآونة الأخيرة .
و قبيل توقيع البروتوكول أكد أ.د. نظمي عبد الحميد أن تطبيق العلوم بشكلها الحقيقي لا يتم إلا من خلال التعاون بين مختلف المؤسسات المصرية و تكاتفها و رفع الحواجز بين العلوم لتقديم طالب متميز يسهم من خلال طاقاته في الإرتقاء بالوطن .
و من جانبه أكد د.هيثم الحاج رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب على أن الفترة القادمة ستشهد تغيرات عديدة تستلزم لمواجهتها تكاتف كافة الجهات و المؤسسات فى الدولة لمواجهة كافة المخاطر القادمة.
و أكدت أ.د.سوزان القليني عميد الكلية على أن إدارة الكلية اعتمدت علي التعاون مع كافة الجهات الداخلية و الخارجية بهدف إعداد جيل يتميز بالوعي الثقافي إلى جانب المستوي الأكاديمي المتميز.
و أوضح أ.د.طارق منصور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة أن البروتوكول يستهدف إقامة معرض دائم للكتاب بحرم كلية الآداب بخصم يصل الى 50%، كما تتضمن بنود البروتوكول إقامة معارض للكتاب علي هامش المؤتمرات، كذلك نشر أبحاث الطلاب و أعمالهم الإبداعية. .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.