الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية غداً…انطلاق فعاليات “نموذج محاكاة الأمم المتحدة” بجامعة عين شمس

غداً…انطلاق فعاليات “نموذج محاكاة الأمم المتحدة” بجامعة عين شمس

moda 830
غداً…انطلاق فعاليات “نموذج محاكاة الأمم المتحدة” بجامعة عين شمس
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / شرين نجيب .
“رصــــــد الـــوطــن”

يبدأ غدا السبت المقبل يطلق ASMUN ثاني فعالياته لاستقبال الطلاب في عامه العاشر ، ويبدأ الطلاب المنظمون لنموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة عين شمس رحلته في البحث عن الطلاب المشاركين في اللجنة الأكاديمية .

و قد قال محمد مسعد مسئول العلاقات العامة بالنموذج إن هذه تعد أهم فعاليات النموذج كل عام حيث يتقدم ألفان طالب و طالبة و يتم تصفيتهم للوصول للعدد المحدد الممثل للجزء الأكاديمي بالنموذج.

و سوف يستمر النموذج لمدة أربعة أسابيع في استقبال الطلاب من مختلف الكليات و الجامعات . كما يهدف نموذج محاكاة الأمم المتحدة التابع لكلية الحقوق قسم اللغة الأنجليزية بجامعة عين شمس لزيادة الوعي الثقافي و السياسي لدى الطلاب و تنمية مهاراتهم الشخصية وكيفية التعبير عن ارائهم و مواكبة الأحداث العالمية من خلال أربعة مجالس يتم محاكاتها من الأمم المتحدة .

كما أوضح مسئول العلاقات العامة بالنموذج أن ASMUN يعد أقدم نموذج محاكاة بجامعة عين شمس و يتميز عن غيره باعتمادات وزارتي الثقافة و الخارجية و مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة و التميز من الناحية الأكاديمية باعتباره الأفضل .

و قد أكد علي أن احتفال ASMUN بعقدها الأول يُعد الحدث الأكبر هذا العام و أن هذا العام سيكون مليئ بالمفاجآت السارة للطلاب .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.