الرئيسية اخبار الرياضة فودة رئيسا ونصر نائبا لنادى الحوار بالدقهلية

فودة رئيسا ونصر نائبا لنادى الحوار بالدقهلية

moda 823
فودة رئيسا ونصر نائبا لنادى الحوار بالدقهلية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:بسمة ابو النجا
“رصــــــــد الـوطن”

أعلنت اللجنة الانتخابية المشرفة على إنتحابات نادي الحوار الرياضي بالمنصورة بمحافظة الدقهلية والتي جرت بالأمس عن فوز قائمة المحاسب إيهاب صفوت فودة بالكامل

شارك ٨٠٢٤ ممن لهم حق التصويت في الجمعية العمومية للنادي من أصل 23027 هي عدد أصوات الجمعية العمومية وكان عدد الأصوات الصحيحة ٦٧٤١ صوت والباطلة ١٢٣٠.

فاز إيهاب صفوت فودة بـ٤٩٠٠ صوت مقابل ١٧٣٢ صوتا لمنافسه النائب أحمد سلام الشرقاوي، وعلى منصب نائب الرئيس حصل المستشار طارق نصر على ٣٨٠٢ صوت المرشح“قائمة فودة”، مقابل ١٧٣٨ صوتا لخيري ياسين مرشح بقائمة الشرقاوي.

وعلى منصب أمين الصندوق حصل محمد عصام على ٤٣٥١ صوتا مقابل ٢٠٩٠ صوتا للمستشار سامح رمضان.
وفاز بمقاعد العضوية فوق السن التي حصدتها قائمة فوده بالكامل فاز كل من الدكتور أحمد البيومي والسيد التهامي وحسام الهلالي ومحمد المعداوي ومحمود فوزي، بينما فاز تحت السن كل من عبد الحميد عسكر وكريم رشاد.
وقد شهد النادي منذ الصباح اقبالا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية علي لجان الإنتخاب التي بلغت 25 لجنه , وتم غلق اللجان لأداء صلاة الجمعه ثم إستؤنفت العملية الإنتخابية مرة أخري في أجواء هادئة سادها الاحترام المتبادل بين الجميع , وشهدت تواجدا أمنيا مكثفا من رجال أمن الدقهلية للخروج بالانتخابات الي برالأمان دون حدوث مايعكر صفوها.
و حرص النائب احمد سلام الشرقاوي علي تهنئة المحاسب ايهاب صفوت فودة بالفوز واكد دعمه الكامل للمجلس الجديد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.