الرئيسية محافظات فى ليلة لن تنساها مدينة القرين .!

فى ليلة لن تنساها مدينة القرين .!

moda 1603
فى ليلة لن تنساها مدينة القرين .!
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : أحمد حفني الجحاوي
” رصــــــــــــدالــــــــــوطن “

فى ليلة لن تنساها مدينة القرين ،، ليله أغلقت فيها الأضواء وأسدل فيها الستار وودع خلالها المئات من أهالى مدينة القرين ببالغ الحزن والأسى ، شهيدة العلم الصحفية “أمنية غالي” نحبسها كذلك ولا نزكيها على الله ، والتى توفيت أثناء ذهابها الى الجامعة في حادث أليم أفجع الجميع بميدان الزراعة أمس بمدينة الزقازيق .
– ولدت الطالبه أمنية غالى بمدينة القرين فى 1 سبتمبر 1995 وتدرجت فى المراحل التعليمية المختلفه حتى وصلت الى للفرقه الرابعه بكلية الآداب – قسم الإعلام – بجامعة الزقازيق ، لتمارس خلال فترة دراستها مهنة الصحافه الإلكترونيه من خلال عملها بالعديد من المواقع والصحف الإخباريه على مستوى محافظة الشرقية لترحل أمنيه غالى عن دنيانا أمس الإثنين وهى صائمه ، عن عمر ناهز الـ21 عاماً .
– حيث عملت الشهيده الراحله أمنية غالى فى العديد من المواقع والصحف الإخباريه كان أبرزها موقع المصرى نيوز ، بينما كانت محرره صحفية ضمن فريق عمل صفحة القرين لايف في فترة من الفترات السابقة عام 2015 .
– فيما تشتهر أمنية غالى بين أصدقائها بالبساطه فى التعامل ، وحب الغير وعمل الخير بشهادة أصدقائها وكل من يعرفها ،
– وبينما كثر الحديث بين أصدقاء الشهيده عن أمنياتها خلال الفتره الأخيره من عمرها بعمل عمره ، فقد تحدث فريق عمل القرين لايف لإحد الشباب المخلصين والمقيمين بمكه المكرمه لإداء العمره عن الشهيده بإذن الله ، وقد أتمها بفضل الله قبل قليل بإسم الراحله الكريمه فنسأل الله العظيم أن يتقبل منه وأن يجعلها فى ميزان حسناتها .
– كما نناشد أبناء القرين المخلصين والمقيمين بالمملكه العربيه السعوديه بأداء مناسك العمره عن الراحله الصحفيه ” أمنيه غالى ” وعن جميع الراحلين عنا ومن أهالى القرين جميعا ومن يعرفها بالدعاء للراحله بالرحمه والمغفره وأن يسكنها الله فسيح جناته اللهم آمين وإنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.