كل يوم جمعة يبدأ حلقته العالمية بتقرير عن ميسى وكواليس اللقاء على “ON E

كتب/ هانى رجب "رصـــد الـــوطــن" بدأ الإعلامى عمرو أديب حلقة.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

كل يوم جمعة يبدأ حلقته العالمية بتقرير عن ميسى وكواليس اللقاء على “ON E

كتب/ هانى رجب "رصـــد الـــوطــن" بدأ الإعلامى عمرو أديب حلقة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

توك شو

كل يوم جمعة يبدأ حلقته العالمية بتقرير عن ميسى وكواليس اللقاء على “ON E

28 يناير، 2017, 12:03 ص
576
كل يوم جمعة يبدأ حلقته العالمية بتقرير عن ميسى وكواليس اللقاء على “ON E
طباعة
كتب/ هانى رجب
“رصـــد الـــوطــن”

بدأ الإعلامى عمرو أديب حلقة برنامجه المنتظرة “كل يوم جمعة”، مع أسطورة الكرة العالمية ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى ولاعب المنتخب الأرجنتينى، بتقرير يرصد تفاصيل حياة اللاعب وكواليس اللقاء.
وأشار التقرير المذاع ببرنامج “كل يوم جمعة”، على فضائية “ON E”، وراديو نغم FM، إلى أن لويس ليونيل أندرياس ميسى ولد فى 24 يونيو عام 1987، فى مدينة روزاريو فى الأرجنتين، وفى السادسة من عمره بدأ اللعب لنادى نيولز أولد بويز، محرزاً قرابة 500 هدف فى مسيرة ست سنوات، وفى سن العاشرة تم اكتشاف إصابته بنقص هرمون النمو، مما هدد مستقبله كلاعب محترف.
أبدى نادى برشلونة اهتماما شديداً بميسى، وعرض التكفل بتكاليف علاجه وانتقال العائلة للإقامة فى إسبانيا، فقط من أجل التعاقد معه عندما كان فى الثالثة عشرة، ونظراً لحدوث تعارض فى الانتقال من نيولز، لم يتمكن من اللعب فى السنة الأولى، وبدون ممارسة الكرة كافح لكى يندمج مع الفريق، وبطبيعته المحتشمة كان هادئاً جداً، حتى ظن زملائه فى الفريق أنه أبكم.
كما أذاع كواليس تسجيل الحوار مع نجم نادى برشلونة الإسبانى، فى مدينة برشلونة.
ميسى بـ”كل يوم جمعة”: منبهر وسعيد بعملى لمواجهة الكبد الوبائى

قال أسطورة الكرة العالمية ليونيل ميسى، نجم نادى برشلونة الاسبانى، إن عمله التطوعى لمواجهة فيروس الكبد الوبائى يعد أمر هام ولطيف فى ذات الوقت، موضحاً أنه يعنى له أنه قادر على المساهمة بمجهوده فى خفض عدد المصابين بالكبد الوبائى.
وأضاف “ميسى” خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج “كل يوم جمعة” المذاع عبر فضائية “ON E “، قائلاً:” الحقيقة إن هذا العمل غاية فى الروعة..أنا منبهر وملتزم به.
: ليونيل ميسى بـ”كل يوم جمعة”: أسعى لتطوير نفسى بشكل يومى ولا تزعجنى المقارنات
أعرب الارجنتينى ليونيل ميسى، نجم نادى برشلونة الاسبانى، إن الانتقادات التى توجه له لا تزعجه على الإطلاق بالإضافة إلى أن المقارنات التى تتم بينه وبين أشخاص آخرين أمر لا يزعجه أيضاً، مشدداً على أن كل شخص له طبيعته الخاصة المختلفة عن الآخرين، وتابع:”كل شخص لديه طبيعته ولا اعتقد أن مقارنتى بشخص أخر تزعجنى.. أنا شخصياً أسعى لأن أتطور يوماً بعد يوم.
وأضاف “ميسى” خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج “كل يوم جمعة” المذاع عبر فضائية “ON E “، أنه يسعى لأن يكون الأفضل بشكل دائم من خلال المساهمة فى كل الأعمال المفيدة التى تصب فى صالح الفريق الذى ينتمى له والأهداف التى حددها النادى على المستوى البعيد.
وأستطرد نجم نادى برشلونة الإسبانى، قائلاً:”أسعى أن أكون أفضل وأساهم فى جميع الأمور المفيدة لصالح الفريق.. وكذلك أسعى لتحقيق الهدف الذى حددناه منذ بداية العام..واعتقد أن جميعنا نفكر بشكل فردى على هذا النحو وفيما يتعلق بعقد المقارنات للاعبين فهى تكون هامة بالنسبة للجمهور بشكل أكبر وليس لنا”.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات