الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز لكل امرأة جمال خاص يظهر بلمسات خبيرة التجميل المميزة” حنان عبدالوهاب”

لكل امرأة جمال خاص يظهر بلمسات خبيرة التجميل المميزة” حنان عبدالوهاب”

moda 1745
لكل امرأة جمال خاص يظهر بلمسات خبيرة التجميل المميزة” حنان عبدالوهاب”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصــــد الــــوطن”

يتـأصل الجمـال في طبيعة الإنسان، فالله قد خلق الإنسان على صورته وهـو جـميل يحب الجمال. لذا فالإنسان ميال بطبعه إلى عشق الجمال. ويكمن جمال المرأة العربية في اهتمامها بنفسها وبأدق تفاصيل جمالها، والمرأة تحب إظهار مكامن الجمال بها ومحاولة مواكبة هوس الموضة، ولكن بالطريقة التي تتناسب معها وتلائمها. وكل امرأة جميلة وكل جميلة هي امرأة.

فلألوان المكياج سحر خاص ، تظهر جمال و اشراقة المراة ، فرسم العيون فن و موهبه تتقنه خبيرة التجميل ”حنان عبدالوهاب “

تعتبر خبيرة التجميل”حنان عبدالوهاب “ من أهم الخبيرات، كونها تتقن رسم الملامح الأنثوية بطريقة فنية، تعود خبرة “حنان” إلى موهبتها وحبها لعالم الجمال وما النتيجة التي وصلت إليها عبر شبكات التواصل الاجتماعية إلا دليل على مثابرتها وإتقانها لعملها ، حبها للجمال ومواكبة كل ما يتعلق به وما هو جديد، كما أن الثقة بالنفس من أساسيات النجاح والأهم من ذلك أن تحب خبيرة التجميل عملها ولا تعتبره مجرد مهنة، بل مجال عمل إبداعي.

في عملها لا تعتمد فقط على إبراز جمال المرأة، وإخفاء عيوب الوجه، إنما تعتمد على شخصيتها وسلوكها وتصرفاتها، وهذا هو سر نجاحها . هنجاحها لم يأت من فراغ، ولم يكن وليد المصادفة، بل التركيز على جودة الأداء والإحساس بالمسؤولية تجاه مهنتي. فالجمال فهو نسبي يتفاوت بين امراة واخرى .. ولكن بشكل عام لكل امراة ناحية جمالية مختلفة .

وأضافت “حنان “ أن العناية خطوة ضرورة لجمال البشرة وصحتها وإبعاد التجاعيد، والمرأة بطبعها تحافظ على جمالها ولكن قد تهمل أحياناً بعض الشيء في ما يخص العناية بالبشرة والشعر وغيرها من أساسيات الجمال. نظافة البشرة والتغذية الصحية من أهم العوامل التي تحافظ على شباب وجمال البشرة.

 كما يجب أن تحدد المرأة نوع المناسبة والدعوة التي ستحضرها وعما إذا كان في النهار أم المساء وما لون الفستان الذي سوف ترتدين؛ وذلك لاختيار الألوان الملائمة وكذلك لون البشرة له دور في اختيار درجة اللون التي سوف تستخدمها بالإضافة إلى المرحلة العمرية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.