مارجريت عازر: الإسلام أكثر تسامحا من الحكومة فى التعامل مع الأقباط

كتبت - عبير إمام عطية قالت مارجريت عازر، عضو مجلس.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

مارجريت عازر: الإسلام أكثر تسامحا من الحكومة فى التعامل مع الأقباط

كتبت - عبير إمام عطية قالت مارجريت عازر، عضو مجلس...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار
” رصد الوطن ” ترسل أجمل التهانى الممزوجة بأريج الزهور إلى مصممة الحفلات والمناسبات” داليا الجيار” بمناسبة عيد ميلادها القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1439 هـ لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ببعض الشخصيات المؤثره بالمجتمع الأمريكي نجاح كبير للمجموعه القصصية الجديدة..الأنتحارى والفول..للكاتبه اللبنانية حنان رحيمي قصة قابيل وهابيل تتكرر بإمبابة.. عامل يقتل شقيقه لمطالبته بإرسال ابنته لوالدتها المطلقة.. وابن عمته: طعنه بقطعة سيراميك فقطع شريان قلبه.. والتحريات: المتهم ادعى سقوط مروحة على القتيل بالصور محافظ الإسكندرية يفتتح مؤتمر تكنولوجيا معالجة المياه في دورته الــ٣٢ محافظ الغربية يشارك بمؤتمر طنطا الدولى للتعليم الطبى الآثار تنقل محتويات قصر محمد على بشبرا لـ “قصر المنيل توقف حركة القطارات بسبب عطل فني فى قطارين ببني سويف استغلال المناصب والنفوذ والفساد في العالم يسفر عن حجم رشاوي 2 تريليون دولار

سياسة

مارجريت عازر: الإسلام أكثر تسامحا من الحكومة فى التعامل مع الأقباط

18 أغسطس، 2016, 5:03 م
119
مارجريت عازر: الإسلام أكثر تسامحا من الحكومة فى التعامل مع الأقباط
طباعة
كتبت – عبير إمام عطية

قالت مارجريت عازر، عضو مجلس النواب، إن البيان الذى أصدرته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، حول أنها فوجئت بتعديلات غير مقبولة وإضافات غير عملية بقانون بناء وترميم الكنائس، ستسبب خطرا على الوحدة الوطنية المصرية، يحتاج لوقفة كبيرة، مشددة على أن الكنيسة تراعى المصالح الوطنية، وتحاول منذ أكثر من عامين أن تصدر هذا القانون، وأكثر من 8 شهور فى النقاش مع مشروع القانون الخاص بالحكومة.

وأكدت “عازر اليوم، الخميس، أن كل ما يصل إليه الكنيسة والحكومة يتم تغييره بشكل غريب، مستنكرة أن يحدث صدام بهذا الشكل، وأن يكون هناك تلك التعقيدات من جانب الحكومة، لمجرد أن الأقباط يطالبون بالحرية فى ممارسة شعائرهم الدينية ومتسائلة: “من أين أتت الحكومة بتلك التعقيدات”، مشددة: “الإسلام أكثر تسامحاً من الحكومة فى التعامل مع الأقباط”.

وتابعت النائبة بضرورة تطبيق الدستور بكل حذافيره حتى يتم الانتهاء من تلك الأزمة، محذرة من الوصول إلى صدام بين النظام والأقباط.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات