الرئيسية محافظات محافظ الدقهلية يلتقى مسئولى وزاة الإنتاج الحربى لتطوير المجازر

محافظ الدقهلية يلتقى مسئولى وزاة الإنتاج الحربى لتطوير المجازر

moda 541
محافظ الدقهلية يلتقى مسئولى وزاة الإنتاج الحربى لتطوير المجازر
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت ياسمين محمد

"رصــد الـــوطــن"


التقى الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية ، مسئولي قطاع المشروعات بوزارة الإنتاج الحربي "مصنع ٩٩٩ الحربى" ،لاستعراض ومناقشة امكانية تطوير آليات عمل منظومة المجازر بالمحافظة .
وشدد وفق بيان صادر من المحافظة على أهمية تحديد مدى الاستفادة المقدمة للمواطن من المجازر الآلية ،وضرورة الالتزام بالشروط الصحية والبيئية فيها، وقد كلف مدير مديرية الطب البيطري بحصر عدد المجازر ومساحتها وضرورة الاستغلال الأمثل للمسافات البينية للمجازر وخدمتها لأكبر عدد من المزارع بنطاقها.
وأكد المحافظ ، على ان يتم البدء بمجزر ميت الكرما، وضمان استمرارية الإنتاج والتشغيل والحفاظ على أدوات العمل والإنتاج مضيفا أن ما يعنيه هو توفير الخدمات للمواطنين وتوفير فرص عمل وزيادة حجم الإنتاج الغذائي، مؤكدا على أن الإهمال أكثر أنواع الفساد سوءا وأنه لن يسمح به تحت أي مبرر .
كما التقى المحافظ أعضاء جمعية الهلال الأحمر ، مؤكدا لهم عن بحثه إمكانية إنشاء فرع لمستشفى ٥٧٣٥٧ بالمنصورة، وحول إنشاء مقر جديد للجمعية على إحدى قطع الأرض المتبرع بها ،فقد كلف رئيس حي شرق باتخاذ اللازم لإنهاء إجراءات البدء في إنشاء مقر الهلال الأحمر الجديد ،وإزالة كل العقبات التي تعوق البدء في العمل.
وأكد على ضمان استمرارية الإنتاج والتشغيل والحفاظ على أدوات العمل والإنتاج مشيرا إلى أن ما يعنيه هو توفير الخدمات للمواطنين وتوفير فرص عمل وزيادة حجم الإنتاج الغذائي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.