الرئيسية أخبار “محمد عادل”يحيى حفل خيري للأيتام ولذوى الإحتياجات الخاصة

“محمد عادل”يحيى حفل خيري للأيتام ولذوى الإحتياجات الخاصة

moda 1044
“محمد عادل”يحيى حفل خيري للأيتام ولذوى الإحتياجات الخاصة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت :مروه جلال
“رصــد الـــوطــن”

يُمكن للإنسان أن يفعل الخير في أبسط الأمور، وليس شرطاً أبداً أن يكون هذا الفعل يحتاج إلى جهدٍ كبير، بل إن البساطة في فعل الخير تبدأ من مجرد ابتسامةٍ عابرة، تُعطي لمن يراها طاقةً إيجابية عظيمة، وقد يكون فعل الخير بإزالة قشة صغيرة من الطريق، فتمنع الكثير من الأذى عن الناس، فأفعال الخير كثيرة ومتعددة، ولا يُمكن حصرها في إطارٍ صغير، وهذا يدلّ على أن الخير واسعٌ جداً، ومداه لا يتوقف عند حدٍ معين.

من أروع ما يقدمه فعل الخير للناس أنه يؤلف بين القلوب، ويُشيع المحبة والتفاهم والاحترام بينها، ويُزيل التشاحن والبغضاء، ويجعل الناس يتنافسون فيما بينهم ليفعلوا الخير أكثر، خصوصاً إن كانوا يعرفون جيداً ما أعدّه الله لهم من أجرٍ عظيمٍ مقابل فعل أي خيرٍ مهما كان صغيراً، وما من شيءٍ يفعله الإنسان من أفعال الخير إلّا أخذ به أجراً عظيماً، حتى ولو كان مثقال ذرة، لأن الله تعالى لا يُضيع أجر الخير أبداً، ومن محاسن فعل الخير أيضاً أن الله تعالى يُضاعف الأجر لمن يعمل الخير مخفياً عن أعين الناس، حتى لا تعلم يمينه ما صنعت شماله، فهو يُساهم في انتشار الخير دون أن يطلب مدحاً أو ثناءً عليه، كأن يفعل الخير بتقديم صدقةٍ لمحتاجٍ او أن يُجيب نداء الملهوف.

المطرب محمد عادل المصري من مواليد محافظه” القاهرة” منطقه الزاوية الحمراء عام 1977، بدأت موهبت الغناء وكان عمره 7سنوات.

وقال إنه تم إكتشافه عن طريق والده. وذكر إنه منذ الصغر يعشق أغاني أم كلثوم، وفريد الأطرش، ونجاه الصغيرة. وكما ذكر إنه عندما بلغ سن ال14عام ألتحق بمعهد الموسيقى العربية “قسم أصوات للدراسات الحرة”، وعندما بلغ سن 18عام قام بإنشاء فرقة موسيقية للحفلات والمناسبات، وقال إنه عمل أكثر من عمل فني على موقع اليوتيوب.

وذكر إنه منذ 4سنوات كان مدعو في حفل خيري للأيتام ولذوى الإحتياجات الخاصة، وقال إنه إنه كان سعيدا بمشاركته بالغناء في الحفل وكان الحفل تحت رعايه الأستاذ عمرو الليثي وكان ليا الفضل بإسعاد كل الحاضرين.

وأضاف إنه منذ ذلك اليوم وإنه تطوع للأعمال الخيرية بالغناء في الحفلات الخيرية فقط لإسعاد الأطفال ورسم البهجة في عيونهم.

ويتقدم بالشكر لكل متابعينه خصوصا إللى متابعين أعماله على الفيس بوك يتقدم لهم بكل الشكر من كل قلبه على تشجبعهم له وتقدم بالشكر للأستاذة إيمان كمال صاحبة أول فضل عليا للمشاركة في الحفلات الخيرية

وقال إنه يحب كل أصدقائه ومحبينه جدا ويتمنى التوفيق للجميع. وكما يتمني بقدوم عام 2018 أن يصلح حال مصر ويعم الخير على البلاد.

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.