الرئيسية أخبار مدير أمن عدن يقود حملة أمنية في مدينة كريتر بعدن

مدير أمن عدن يقود حملة أمنية في مدينة كريتر بعدن

moda 794
مدير أمن عدن يقود حملة أمنية في مدينة كريتر بعدن
واتساب ماسنجر تلجرام
سها البغدادى

قاد مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع اليوم حملة أمنية في حي كريتر بعدن هدفت الى تثبيت الأمن والاستقرار بالمدينة التي شهدت خلال اليومين الماضيين حوادث متفرقة بينها استهداف مدير عام التأمينات والمعاشات من قبل مسلحين .
وتجول مدير أمن عدن في عدد من شوارع وأحياء المدينة راجلا كما تفقد مبنى المكتبة الوطنية ومباني حكومية في المدينة .
وقال اللواء شلال أثناء زيارته لمبنى السلطة المحلية في المديرية : إننا لن نسمح مطلقا لأي كان بإقلاق أهلنا في كريتر الصمود هذه المدينة التي قدمت خيرة أبنائها في مسيرة نضال الحراك السلمية وعلى رأسهم الشهيد القائد ” خالد الجنيدي ” وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الإضرار بالمنشآت والمباني الحكومية التي هي ملكية عامة للجميع تحت أي مبررات ومن لديه مظلومية فمكاتبنا مفتوحة على الدوام ونحن كنا وسنضل ضد ممارسة الظلم والقهر على أي إنسان وصاحب الحق لدينا مكرّم عزيز حتى نسترد حقه دون تعد أو جور .
وأكد مدير أمن عدن بأن ممارسة الابتزاز بقوة السلاح من أي كان سلوك نرفضه وسنعاقب من ينتهج هذا السلوك المقيت والمستورد الى عدن الآمنة والتي ستضل كذلك بعون الله وشعبنا الأبي .
ودعا اللواء شلال شائع أهالي كريتر تحديدا وعدن عامة الى الوقوف صفا واحدا ضد الجماعات الإرهابية ومساندة قوات الأمن والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة للعناصر الإجرامية مجددا التأكيد على أن أمن عدن لن يكون إلا مع الناس ومن أجل راحتهم وسلامتهم .
وفي ختام حديثه وجه مدير أمن عدن رسالة الى الشباب المغرر بهم بقوله : ندعوا الشباب الى تغليب المصلحة الوطنية وسلوك الطريق القويم الذي أمر به المولى سبحانه وتعالى بعيدا عن الغلو والتطرف واتباع نهج سلفنا الصالح رضوان الله عليهم دون إفراط أو تفريط .
هذا وكان في مقدمة إستقباله مدير شرطة كريتر العقيد فضل النقيب ومدير عام مديرية صيرة الإستاذ خالد سيدو وعدد من القيادات الامنية والمدنية بالمدينة .
المكتب الإعلامي لشرطة_عدن

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *