مذيعة صينية تتشح بعلم مصر أمام وزير الخارجية

كتبت /عبير امام "رصـــد الـوطن" ارتدت مذيعة قناة «فونيكس» الصينية.
Article rating: out of 5 with ratings

مذيعة صينية تتشح بعلم مصر أمام وزير الخارجية

كتبت /عبير امام "رصـــد الـوطن" ارتدت مذيعة قناة «فونيكس» الصينية...
رئيس مجلس الادارة
المدير التنفيذي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

مذيعة صينية تتشح بعلم مصر أمام وزير الخارجية

9 يوليو، 2018, 9:04 م
86
مذيعة صينية تتشح بعلم مصر أمام وزير الخارجية
طباعة
كتبت /عبير امام
“رصـــد الـوطن”

ارتدت مذيعة قناة «فونيكس» الصينية ملابس بألوان علم مصر أثناء إجرائها حواراً مع وزير الخارجية سامح شكرى، على خلفية زيارته للصين لإجراء مباحثات سياسية مع كبار المسئولين، تعقبه المشاركة فى الاجتماع الوزارى لمنتدى التعاون العربى الصينى المقرر غداً «الثلاثاء».

ونشر السفير أحمد أبوزيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، صورة للمذيعة وهى تحاور «شكرى» عبر الحساب الرسمى على «تويتر»، وكتب: «وزير الخارجية يجرى حواراً الآن من بكين مع قناة فونيكس الأكثر شيوعاً فى الصين.. وتتشح مذيعة القناة بعلم مصر تقديراً لزيارة وزير الخارجية».

واعتبر ياسر عبدالعزيز، الخبير الإعلامى، أن ارتداء المذيعة لملابس بها ألوان العلم المصرى تقدير من القناة والقائمين عليها للدور المصرى والاعتزاز بالحضارة المصرية، حيث إن المنتدى المقام فى الصين منتدى عربى – صينى، وبكين تجتهد خلاله من أجل تعزيز علاقتها مع العالم العربى، خصوصاً مصر، بالتالى هذه المبادرة جاءت كـ«لَفتة طيبة» للتعبير عن التقدير والاعتزاز بالدور المصرى.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات