الرئيسية أخبار مشارك بمنتدى شباب العالم:التمثيل الدولى سيكون الاروع هذا العام

مشارك بمنتدى شباب العالم:التمثيل الدولى سيكون الاروع هذا العام

moda 983
مشارك بمنتدى شباب العالم:التمثيل الدولى سيكون الاروع هذا العام
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- احمد حمدي
“رصـــــد الــوطن”

كشف ” محمد صقر” أحد المشاركين فى المؤتمرات الوطنية للشباب التى تنظمها رئاسة. الجمهورية أن منتدي شباب العالم في نسخته الثانيه هذا العام سيكون أكثر روعه وإبداعاً من محتوي وحضور وتمثيل دولي حالة التشويق التى إنتابت معظم الشباب من كل أنحاء العالم للمشاركة في هذا الحدث.

منتدى شباب العالم يعد أكبر حدث شبابي في مصر،يتم برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وتم تسجيل الآلاف منهم للمشاركة به مصر قادرة وتستطيع أن تجمع شباب العالم من اجل مستقبل أجيال ومن أجل السلام والتنمية.

وصرح ” محمد صقر ” منتدى شباب رسالة إلى كل دول العالم من مدينة السلام، مفادها أن مصر تعرف قيمة الدور الهام للشباب والتأكيد على أن الشباب الواعى يمثل المستقبل المشرق للدولة وأن هذا المنتدى يخلق فرصة إقامة حوار يشارك فيه الشباب فى صناعة مستقبله ومواجهة التحديات والمؤامرات الخارجية والحديث عن العديد من القضايا الشبابية التى تهم كل شباب العالم مثل قضايا الإرهاب ودور الشباب فى مواجهتها ومشكلة تغير المناخ والهجرة غير المنتظمة واللاجئين ومساهمة الشباب فى بناء وحفظ ‏السلام فى مناطق الصراع، وكيفية توظيف طاقات الشباب من أجل التنمية ويتم الاهتمام الخاص لي ذوالإعاقة كما عدد المشاركين هم 5000 الف شاب من جميع العالم وهو عدد كبير عن جميع المؤتمرات السابقة وهذا يدل علي انا مصر هي حمي الشباب وهي طريق المستقبل للشباب.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *