الرئيسية أخبار خمسة أحزاب مصرية تشكل جبهه لمحاربة الإرهاب بعد حادث الواحات

خمسة أحزاب مصرية تشكل جبهه لمحاربة الإرهاب بعد حادث الواحات

moda 762
خمسة أحزاب مصرية تشكل جبهه لمحاربة الإرهاب بعد حادث الواحات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ داليا وليم
“رصــــد الـوطن”

 

عقد أمس خمسة من الأحزاب السياسية المصرية اجتماعا تشاوريا لتشكيل الجبهة المصرية لمحاربة الإرهاب وعقد الاجتماع بحزب التجمع بوسط القاهرة ، وشارك فى اللقاء الحزب الناصري وحزب التجمع والحزب الشيوعى المصرى والحزب الإشتراكى المصرى وحزب العمل ، فيما وجهت الدعوة لمعظم الأحزاب للمشاركة في تشكيل هذه الجبهة .

وقال سيد عبد الغنى رئيس الحزب الناصري  بأنه فور علم معظم الأحزاب بما جرى تبنيه فى الحزب الناصرى بشأن تشكيل الجبهة وافقت الأحزاب الخمس على الاقتراح .

ومن المتوقع أن يستضيف حزب التجمع المؤتمر الصحفى لإعلان التشكيل خلال أيام عقب تلقى موافقات الأحزاب الأخرى على الإنضمام للجبهة الوطنية لمحاربة الإرهاب

وأضاف سوف يطرح في الاجتماع القادم فكرة البدء فى مجموعة من المؤتمرات الشعبية فى عدد من الميادين العامة فى القاهرة والمحافظات لحشد الجماهير فى مواجهة الخطر القادم والذى يستهدف استقرار الوطن وسلامة أراضيه . 

وشدد عبد الغنى على أهمية أن يتجمع الجميع فى هذه الجبهة من المفكرين والفنانين والأدباء والمثقفين وقادة الرأى لتشكل ظهيرا شعبيا خلف الجيش والشرطة للقضاء على الإرهاب والثأر لأرواح الشهداء الأبرار الذين ادمو قلوبنا جميعا .

وقال عبد الغنى بأن الجبهة سوف تقدم كل ألوان الدعم الاعلامى والمعنوى ودفع المواطنين للإبلاغ عن المشتبه فيهم حتى نتمكن من القضاء على الإرهاب . 

معربا عن أمله فى قيام الدولة بالثأر العاجل حتى تهدأ قلوب أمهات وزوجات وأهالي الشهداء وجميع المصريين الذين باتو ليلة حزينة عقب حادث الواحات الأليم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.