مفاجأة من العيار الثقيل .. إعترافات أحمد المغير ينقلب على قيادات الاخوان

كتب - محمد عبد الله سيد الجعفرى رصد الوطن تصريحات.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

مفاجأة من العيار الثقيل .. إعترافات أحمد المغير ينقلب على قيادات الاخوان

كتب - محمد عبد الله سيد الجعفرى رصد الوطن تصريحات...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

سياسة

مفاجأة من العيار الثقيل .. إعترافات أحمد المغير ينقلب على قيادات الاخوان

15 أغسطس، 2016, 5:27 م
292
مفاجأة من العيار الثقيل .. إعترافات أحمد المغير ينقلب على قيادات الاخوان
طباعة
كتب – محمد عبد الله سيد الجعفرى
رصد الوطن

تصريحات .أحمد المغير، القيادي الإخواني المعروف برجل الشاطر والهارب في تركيا ورجل الاخوان حول تسليح اعتصام رابعة العدوية، حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، ودشن النشطاء هاشتاج “أحمد المغير فضح الإخوان في رابعة” على تويتر، مؤكدين أن حديث المغير سبب لهم ارتياحا، بينما كان الإخوان غاضبين مما قاله المغير على فيس بوك، مشيرين إلى هروب المغير في بداية الفض وهو مذعور لينجو بنفسه.وكان تصريح المغير علامة فارقة للاخوان فى الداخل والخارج
وقالت أسماء فارس على الفيس بوك “شاطر يا حمادة.. أحمد المغير فضح الإخوان في رابعة.. رابعة بلح”، وأضاف محمد ممدوح: “مش أحمد المغير فضح الإخوان في رابعة لا.. هما مفضوحين من زمان”، وعلق محمود عبد العزيز “أحمد المغير كلمة السر كلاشنكوف”.
وردت آية محروس ” مستغربين ليه ده طبع ال… يقروا على بعض.. أحمد المغير”، وتابع عماد يونان صادق “أحمد المغير يريد قتال الشرطة والجيش بينما قياده الإخوان يريدون أمريكا وأوروبا فالعمالة في الدم”.
تاريخ الإخوان
وقال ناصر الدوجي: “أحمد المغير فضح الإخوان في رابعة.. هي هكذا العجول تفضح بعضها تاريخ الإخوان مليء بالسواد”، وأضاف رمزي إبراهيم “وهو إيه اللي صحي ضميره دلوقتي أكيد اختلفوا وكالعادة هيعضوا في بعض جماعة”، وعلقت جيهان سليم “دي نهايتهم لازم يفضحوا بعض”.
ورد وليد محرز أبو ياسين “اعتصام مجرمين وصوتنا راح وإحنا بنقول كدة لحد مصوت منهم بنفسه قال كده.. أحمد المغير فضح الإخوان في رابعة”، وتابع جاويش “انتهت ذكرى فض رابعة وطلع لنا أحمد المغير بقصة جديدة تلهي الناس مش هنخلص من الحكايات والرويات”.
كان مسلحا
وقال محمد عبده “أحمد المغير فضح الإخوان في رابعة.. يا أم نيازي صحي نيازي وقوليله يقول للبرادعي أنه كان مسلحا”، وأضاف محمد الرابع عشر: ” شكرًا أحمد المغير شهادة للتاريخ حول تجمع رابعة المسلح باعترافك”، وعلقت نور محمود المصري “يخربيت عقلك طيب وأنت روحت على تركيا وسبت السرية لوحدها”.
ورد جمال عبده: ” المغير كان موجود ويحكى ما رآه لماذا الهجوم عليه رفقا بفتى الشاطر المدلل أم لأنه أعلن أنه لا سمع ولا طاعة”.
مستخبي
في المقابل شن الإخوان هجوما على أحمد المغير عبر صفحته بفيس بوك، فقال أحمد إيهاب البرديسي: “يا أهطل بتعترف على نفسك إيه الغباوة دى”، وأضاف هاني مرسي: “حذفت البوست ونزلته تاني عشان التعليقات يا مغير..!! صدقني من زمان وأنا مش هاضمك يومك جاي”.
وعلق معتصم سعود “ما تقولهم إنك كنت مستخبي في الشارع اللي في ضهر أنور المفتي وكنت قاعد على الأرض بتريحها وبتندب أن مافيش سلاح في الاعتصام وبتقول الإخوان ما سلحوش الاعتصام ليه ده مافيش غير كلاش واحد على الاعتصام ده كله مع شاب ناحية طيبة، قولهم إنك جريت بدري من خلف مستشفى رابعة ودخلت الشارع اللي فيه السوق بعد ما الضرب اشتد وده كان أءمن مكان”.
ورد أحمد رمضان أبو سهل “أقسم بالله انى كنت هناك اغلب أيام الاعتصام ولم ارى سلاحا ولا شيء من هذا اتق الله يا مغير إذا كانت هذه صفحتك أصلا”، وتابع حمدي الرشي: “المفروض كانت السرية الخفية أوقعت قتلى كثر من الشرطة والجيش.. كلامك متناقض”.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات