الرئيسية فن مها العلاوى تطرح أحدث أغانيها «اظبطلى نفسك» الأسبوع المقبل

مها العلاوى تطرح أحدث أغانيها «اظبطلى نفسك» الأسبوع المقبل

moda 165
مها العلاوى تطرح أحدث أغانيها «اظبطلى نفسك» الأسبوع المقبل
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب/ حسام صلاح 

 

انتهت المطربة المغربية مها العلاوى من تسجيل أحدث أغانيها والتى تحمل إسم «اظبطلي نفسك »، باللهجة المصرية ومن المقرر أن يتم طرحها على جميع المنصات الموسيقية ومحطات الراديو خلال الأسبوع المقبل .

 

وتدور فكرة كليب « اظبطلى نفسك» حول رسالة تحذيرية للشباب ، وذلك إطار حماسى من قبل المرأة إتجاه الرجل الذى يوعد ويخلف وتتكرر أخطائه فيخرج من داخل المرأة ثوره ، تحمل فيضان وبركان من الغضب اتجاهه لا يستطيع الرجل أن يوقف أمامه وهذا فى نمط كوميدى ولكنه نصيحه للرجال المهملين لزوجاتهم وغيرها.

 

وجدير بالذكر بأن كليب «اظبطلى نفسك» غناء المطربة المغربية مها العلاوى ومن كلمات منتصر الصالحى وألحان محمد البدر وتوزيع وميكس وماستر إسلام التركى وإنتاج عصام أحمد .

 

وفى سياق متصل كشفت مها العلاوى ، بأنها تخوض حالياً تسجيل مجموعة من السناجل الغنائية فى أحد الإستديوهات الموسيقية لطرح أحدث ألبوماتها مع نخبه من الشعراء والملحنين المصريين المعروفين وذلك قبل نهاية العام الجارى.

 

ومن جانبه، تستعد المطربة المغربية مها العلاوى ، لإحياء عده حفلات فى أحد القرى الساحلية بمدينة العلمين بمشاركة نخبة من النجوم السوبر ستار متكتمه على تفاصيلها فى الوقت الحالى وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ويذكر أن المطربة المغربية مها العلاوى تتعاون مع متعهد الحفلات الشهير محمد البدر ، لما له من باع كبير فى جميع أنحاء الوطن العربى بالقدرة على الإنتشار السريع والهادف لدى النجوم الميجا ستار ، فتسعى مها العلاوى بأن تستغل هذه الفرصة لدخول عالم الشهرة والنجومية من أوسع أبوابها.

 

وأختتم متعهد الحفلات محمد البدر بأن المطربة مها العلاوى مطربه تحمل صفات الموهبة الشاملة ، فلها حس فنى متميز مما دفعه بأن يراهن عليها فى الفترة المقبلة ، لتحجز مكاناً هاماً فى الأجندة التاريخية لصفاف النجوم قريباً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.