الرئيسية أخبار “موت الغفلة” يتصدر تويتر بعد الوفاة المفاجئة للفنان الشاب عمرو سمير

“موت الغفلة” يتصدر تويتر بعد الوفاة المفاجئة للفنان الشاب عمرو سمير

moda 1770
“موت الغفلة” يتصدر تويتر بعد الوفاة المفاجئة للفنان الشاب عمرو سمير
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــد الـــوطـــن”

أصابت وفاة الإعلامى والفنان الشاب عمرو سمير، عن عمر يناهز 33 سنة، رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالصدمة، بعد رحيله بشكل مفاجئ جراء أزمة قلبية حادة أصابته وهو فى إسبانيا، ودشن عشرات المستخدمين هاشتاجا بعنوان “موت الغفلة”، تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
وضمن مئات التغريدات عبر الهاشتاج، كتب أحمد: “اللهم إنى أعوذ بك من شر موت الغفلة وأحسن ختامنا ربنا يرحمك يا عمرو فى ذمة الله”، وقالت خديجة “اللهم أجرنا من موت الغفلة ولا تأخذنا من الدنيا إلا وأنت راضٍ عنا.. ربنا يرحمك عمرو سمير”.
وقالت سهيلة: “ربنا يرحمك #عمرو_سمير الموت أقرب مما نتخيل اللهم أجرنا من موت الغفلة ولا تأخذنا من الدنيا إلا وأنت راضٍ عنا”، كما قالت سارة: “عمرو سمير ربنا يغفر لك ويرحمك اللهم أجرنا من موت الغفلة يا رب”.
حيث كان الإعلامى والفنان الشاب عمرو سمير قد بدأ مشواره الفنى منذ طفولته، بالظهور فى فيلم “القتل اللذيذ” أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، ومن بين الأفلام والمسلسلات التى شارك فيها، ظفيلم “عودة الندلة” ومسلسلا “شط إسكندرية” و”مزاج الخير”.
وعقب انتشار خبر وفاة عمرو سمير إثر أزمة قلبية مفاجئة، أعرب عدد كبير من نجوم الفن والإعلام عن صدمتهم وحزنهم، وحرصوا على المشاركة فى نعيه عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.