الرئيسية حوادث «نار الانتقام » آيه تنتقم من طليقها بمساعدة عشيقها بماء النار

«نار الانتقام » آيه تنتقم من طليقها بمساعدة عشيقها بماء النار

moda 1463
«نار الانتقام » آيه تنتقم من طليقها بمساعدة عشيقها بماء النار
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : اروي ياسر
“رصـــد الـــوطــن”

نار الانتقام اشعلت قلب الزوجة الثانية “آية”، بعدما طلَّقها زوجها “محمد.ي” صاحب شركة لتجارة العطور، رغبةً منه في العودة لزوجته الأولى “أم طفليه”، فقتلته بطريقة بشعة هزَّت منطقة حدائق القبة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الزوجة الثانية وضعت خطة محكمة للانتقام من الزوج، بأن اتفقت مع اثنين آخرين على إلقاء “مية نار” على وجه طليقها لتشويهه، لكنها أودت بحياته.

تفاصيل الجريمة التي وقعت بشارع مصر والسودان؛ ففي السابعة مساء السبت الماضي، وبينما كان الجميع منشغلين بمشاهدة مباراة الأهلي والترجي على “كافيه” مجاور لمقر شركة رجل الأعمال، فجأة انتبهوا لصرخات فزعة تطلب الاستغاثة: “الحقني يا سيد، أنا بموت”.

بسرعة نقلت الضحية لمستشفى قريب، وكان لسه واقف على رجليه، لكن ملقتش دكتور، فرُوحت أدور عليه”.

استغرق البحث عن طبيب 10 دقائق، وحين عاد سيد لصديقه “لقي وجهه وصدره سايحين”، فنقله لمستشفى الدمرداش، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

بدوره أكد “أحمد.م” عامل بمطعم مجاور لشركة “المجني عليه” على حسن سمعته، وعدم إثارته المشكلات، يقول: “محمد قمة في الأدب والاحترام، وناجح في شغله ومؤخرا افتتح 3 فروع لشركته بالمنطقة برفقة شريكه”.

ويوم الحادث، كان “أحمد” أول من أبلغ الموظفين بشركة العطور، بمقتل رئيسهم، فأخبروا والده بما حدث، فهرول إلى المستشفى لرؤية ابنه، وأبلغ الشرطة دون أن يتهم أحداً.

وشكَّل المقدم تامر فراج، رئيس مباحث حدائق القبة، فريق بحث يرأسه الرائد أحمد مطاوع، لكشف لغز الجريمة، وسرعة ضبط مرتكبي الواقعة، وتم استدعاء الشهود وطليقة المجني عليه الثانية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.