نجوم الفن يحييون أحتفالات العيد بفندق هوليود شرم الشيخ

كتب : أحمد حفني الجحاوي هوليوود شرم الشيخ واحد من.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

نجوم الفن يحييون أحتفالات العيد بفندق هوليود شرم الشيخ

كتب : أحمد حفني الجحاوي هوليوود شرم الشيخ واحد من...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

نجوم الفن يحييون أحتفالات العيد بفندق هوليود شرم الشيخ

14 سبتمبر، 2016, 11:38 م
739
نجوم الفن يحييون أحتفالات العيد بفندق هوليود شرم الشيخ
طباعة

كتب : أحمد حفني الجحاوي

هوليوود شرم الشيخ واحد من أشهر المزارات السياحية في مدينة شرم الشيخ.
تقع هوليوود شرم في طريق السلام علي بعد ٥ دقائق من نعمة بية.
يوجد في هوليوود نماذج بالحجم الطبيعي للحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات بجميع اشكالها و العديد من الحيوانات المختلفة،ما يميز هوليوود شرم النافورة الراقصة حيث تعتبر أكبر و أجمل نافورة راقصة في شرم الشيخ.

مواكبة لاحتفالات عيد الاضحي المبارك وفى دعوة لتنشيط السياحة المصرية قدم  نجوم الفن حفلا غنائيا بفندق هوليوود شرم الشيخ حيث ان

استعدا الفنان محمود الليثي، لإحياء حفل غنائي ضخم، اليوم الأربعاء بفندق “هوليوود شرم الشيخ ومن المقرر أن يقدم الليثي خلال الحفل أغانيه القديمة والحديثة منها “تخاصمنى تصالحني” من فيلم “البس عشان خارجين” و”إذا كان هواك مدرسة” و”قلبي إلا أنت” من فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” و”بونبوناية” من فيلم “عيال حريفة” و”بورية” من مسلسل “يا أنا يا إنتى” وتتر بداية مسلسل “وش تاني” و”ابعد عنى” من فيلم “زنقة ستات” و”يا واد انت يا اجنبي” من فيلم “عمر وسلوى” و”إذا كان قلبك كبير” من فيلم “عمر وسلوي”.

استعداد  الفنان سعد المجرد ، اليوم الأربعاء، لحفلا غنائيًا في مدينة السلام شرم الشيخ في إطار سلسلة الحفلات التي تنظمها هيئة تنشيط السياحةفي مدينة السلام.

ومن المقرر أن يغني سعد المجرد عددًا من أشهر أغانيه في الحفل ومنها “غلطانة”، “أنا ماشي سهل”، “لميمة”، “رعاك الله”، و”أنت معلم”.
مع العلم بان  هذه أول زيارة له في شرم الشيخ، وانبهر بالأجواء الموجودة بالمدينة والإجراءات الأمنية المتخذة.

وأضاف المجرد أنه سعيد جدًا لوجوده بشرم الشيخ لإحياء الحفل الغنائي ويتمني أن يكون للحفل مردودًا إيجابيًا على السياحة، مشيرا إلى أنه سيقوم بتصوير فيديو كليب لأغنيتة الجديدة بشرم الشيخ.

 

استعداد المطرب أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي ضخم، غدا الخميس بفندق “هوليود شرم الشيخ”.ومن المقرر أن يقدم سعد، باقة من أغانيه بالإضافة إلى أغنيته الأخيرة، التي تحمل اسم “بحبك يا صاحبي”، والذي حقق بها نجاحًا كبيرًا. واضاف بإنه سعيد جدا لوجوده بشرم الشيخ لإحياء الحفل الغنائي ويتمني أن يكون للحفل مردود إيجابي على السياحة، مشيرا إلى أنه سيقوم بتصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة في شرم الشيخ ويحيي النجوم باقة من أشهر أغانيهم وسط حشد جمهورى كبير من الزائرين المصريين والسائحين العرب والأجانب وبحضور شخصيات هامة من مصر والوطن العربى والأجنبى

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات