الرئيسية المرأة بالصور…” نسمة جوهر ” مصممة إكسسوارات تمزج الماضي بالحداثة….فتميزت أعمالها  بــ “سحر بلا حدود”

بالصور…” نسمة جوهر ” مصممة إكسسوارات تمزج الماضي بالحداثة….فتميزت أعمالها  بــ “سحر بلا حدود”

moda 3196
بالصور…” نسمة جوهر ” مصممة إكسسوارات تمزج الماضي بالحداثة….فتميزت أعمالها  بــ “سحر بلا حدود”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــــوطــن”

قيل أن الموهبة وحدها لا تكفي فعليك الاستمرار دائما ، فلا يوجد شيء في العالم يمكنه أن يحل محل الإصرار . فالإرادة هي ما يدفعك للخطوة الأولى في طريق النجاح ، أما العزيمة فهي التي تبقيك على هذا الطريق حتى النهاية .

نسمة جوهر هي علامة متخصصة بتصميم الإكسسوارات النسائية ومكملات الإناقة ،تميزت “نسمة جوهر “ بتنوع تصاميمها التي تعرض مزيجاً ثقافياً مميزاً، مع مجموعة من الإبداعات الباذخة والأنيقة.

التنوع والأصالة هما ما يغذي الإلهام لديها لإنتاج التصاميم المبدعة للمرأة العصرية التي تعشق الموضة والأزياء، وتبحث عن التميز والتألق لتبدو رائعة وبراقة ومتوهجة في جميع المناسبات.

 فقد اعتادت على متابعة أحدث صيحات الموضة والأزياء وتنسيق الإكسسوارات معها. لقد علمت الكثير وحرصت على تنمية مهارات العمل الحرفية ونصائح وتقنيات تصميم الأزياء.

فنما في داخلها حس الاهتمام بالإكسسوارات، ثم في وقت لاحق برز لديها دافع لأن تصبح مصممة ناشئة متخصصة في أكثر مجال أحبه، وهو الإكسسوارات النسائية. وهكذا ولدت فكرة عملها ،  ومنذ ذلك الحين تميزت أعمالها “سحر بلا حدود”.

تتمحور تصاميم ” نسمة جوهر “حول التألق والسحر، حيث تضم مزيجاً رائعاً من الأكسسوارات  الفاخرة، ذات الجودة العالية، والأناقة. فإن أكثر ما يميزها هي التصاميم الفريدة والمتنوعة التي صنعت لتتناسب مع هوية كل امرأة؛ سواءً المرأة العصرية، الكلاسيكية، الجريئة، أو الأنيقة.

فروحها الإبداعية وطريقتها المميزة.. مما تقدمه لا يبقى مجرد لوحة أو قطعة مجوهرات وإنما يجسدان في المجمل الاعتزاز بالهوية العربية.  باستخدام جمالية الثفاقات في التصاميم وإبرازها بطريقة جديدة وبأشكال مختلفة.

فتستمد مصادر الإلهامها من التقاليد وأساليب الثقافات الأخرى، و الفن، والطبيعة، والناس، والأماكن، والعناصرالهيكلية، وغيرها العديد، ولكن هناك مصدراً رئيسياً للإلهام بالنسبة لي، وهو شخصية المرأة وما يحيط بها من بريق وجمال!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *