الرئيسية أخبار ننشر حركة التنقلات بقطاعي الأمن المركزي وقوات الأمن والعاصمة

ننشر حركة التنقلات بقطاعي الأمن المركزي وقوات الأمن والعاصمة

moda 888
ننشر حركة التنقلات بقطاعي الأمن المركزي وقوات الأمن والعاصمة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / آروى ياسر 
“رصـــد الــــوطــن”

ننشر حركة التنقلات بقطاعي الأمن المركزي وقوات الأمن والعاصمة قالت مصادر أمنية رفيعة المستوى إن جميع الضباط الذين يعملون في إدارات نوعية، وقطاعات، ومصالح بوزارة الداخلية ممن نقلوا من مديرية أمن القاهرة في وقت سابق طلبوا العودة مره أخرى إلى العمل بمديرية الأمن وهو ما وافق عليه اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية في الحركة العامة.

وأوضحت المصادر، التي تحفظت على ذكر اسمها في تصريحات “لرصد الوطن” أن رغبة الضباط في العودة إلى مديرية أمن القاهرة لها عدة أسباب أهمها ميزة مدرسة أمن القاهرة الأمنية وسمعتها بين مديريات الأمن في تخريج الضباط وكفاءتهم في العمل ومميزات مادية ومعنوية أخرى. واعتمد وزير الداخلية، السبت الماضي، حركة تنقلات الوزارة، والتي شملت تعيين اللواء صلاح الشاهد مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي، واللواء السيد الحبال مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع قوات الأمن.

وجاء ضمن حركة التنقلات التي أجراها وزير الداخلية تعيين العميد نبيل سليم مديرًا للمباحث الجنائية بمديرية أمن العاصمة، والعميد محمود هندي رئيسًا لقطاع مباحث شرق القاهرة، وترقية العميد محمود أبو عمره من مفتش الأمن العام ليتولى منصب نائب مدير مباحث القاهرة بدلاً من اللواء هشام لطفي الذي تم نقله نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.