هشام الأقرع : يجب تحفيز الشباب بطرق إيجابية لبناء جيل قادر علي العطاء

كتب :- أحمد حمدى "رصـــد الــــوطـن" أكد الأستاذ هشام الاقرع.
Article rating: out of 5 with ratings

هشام الأقرع : يجب تحفيز الشباب بطرق إيجابية لبناء جيل قادر علي العطاء

كتب :- أحمد حمدى "رصـــد الــــوطـن" أكد الأستاذ هشام الاقرع...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فعاليات ومناسبات

هشام الأقرع : يجب تحفيز الشباب بطرق إيجابية لبناء جيل قادر علي العطاء

7 مارس، 2018, 11:11 م
426
هشام الأقرع : يجب تحفيز الشباب بطرق إيجابية لبناء جيل قادر علي العطاء
طباعة
كتب :- أحمد حمدى
“رصـــد الــــوطـن”

أكد الأستاذ هشام الاقرع رئيس مسابقة مهرجان ونجوم الاعلام العربي أن المسابقة تهدف و تحرص علي زيادة الوعي بين الشباب العربي و تأهيلهم للمستقبل الي جانب خلق جيل جديد من الشباب القادر علي العطاء .

واكد ان مسابقة ومهرجان نجوم الاعلامي العربي برعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة صيته بنت متعب بن عبدالعزيز ال سعود والشيخه نوال المالك الصباح ايقونه الخير في الوطن العربي برئاسة لجنة نحكيم الاعلامي الكبير محمود الوراوري قناة العربية ورئيسا شرفيا محي بدراوي حفيد رجل الدولة فؤاد باشا سراج الدين ودعم ورعاية المركز الثقافي الكندي للخدمات التعليمية الدكتور محمد الطويل حدث هو الاول عربيا .

و في إطار دعم الشباب و أفكارهم الإيجابية ، تم إطلاق هذا المهرجان و المسابقة و التي تهدف لتسليط الضوء على جهود الشباب في تنمية مجتمعاتهم حيث تهدف المسابقة الي خلق أجواء تنافسية بين الشباب بما يخدمهم و يخدم المجتمع العربي ككل ، فضلا عن تحسين الصورة الذهنية عن الشباب و إبراز قدراتهم علي التنظيم و العمل و العطاء .

وأوضح أن المسابقة سوف تضع حجر الأساس للشباب حيث تستقطب الكفاءات الشبابية و تبرز انجازاتهم ، مؤكدا أن الشباب هم وقود الأمم و قلوبها النابضة التي تدفعها الي التقدم مما يملكونه من روح معطاءة مستعدة لبذل أقصي ما تستطيعه من جهد في سبيل خدمة أوطانهم ، موضحا أنه واجب حتمي علي الأمة الاهتمام بشبابها.

كما أشار إلى وجود لجنة تحكيم مكونة من عدة شخصيات عامة و متخصصة و اكد وجود رؤساء لجان تحكيم من اساتذة الجامعات و منهم رئيس لجنة دولة الكويت الدكتوره “ليلي السبعان ” و من المملكة العربية السعوديه الدكتوره ” نفين العيسوي” وجمهورية لبنان الاعلامية “فتون عباسي” قناة الميادين والامارت العربية المتحدة ” لطيفه الكعبي ” ، مع إتاحة الفرصة للمبادرين بعرض مبادرتهم أمام جمهور عريض يضم كوكبة من أبرز العاملين في المجال الإعلامي و العديد من المشاهير و الشخصيات .

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات