الرئيسية أخبار أميره الحسيني : تثير ضجة إعلامية في يوليو المقبل  

أميره الحسيني : تثير ضجة إعلامية في يوليو المقبل  

moda 1993
أميره الحسيني : تثير ضجة إعلامية في يوليو المقبل  
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب / حسام صلاح 

 

تستعد الإعلامية أميره الحسيني لبث أكثر من برنامج في الفترة المقبلة فمنها علي أحد القنوات الفضائية ومنها علي وسائل السوشيال ميديا المختلفة وذلك بعد الانتهاء من أزمه فيروس كورونا المستجد والمتوقع عرضهم في يوليو المقبل .

 

أكدت أميره بإن كل من هذه البرامج له إعداد ومحتوي مهني مختلف عن الأخر ولكن محور الأداء يدور في إطار إجتماعي شبابي والمتوقع أحداهم عرضه على التليفزيون المصري والآخر يحمل أسم other ويعرض علي وسائل السوشيال المتنوعة ولهم هدف مشترك يجمع ما بينهم الا وهو تقديم رسالة إعلامية هادفة وبناءه تناسب العادات والتقاليد المصرية .

 

أضافت أميره بإن التميز والأختلاف عن الآخرين فهو البساطة في التعامل والأخلاق والتواضع فهذا الذي يجعل الإعلامي في أعلى مناصب التتويج من قبل الجمهور وأن الرسالة الإعلامية تكون دسمه مهنياً وإيجابيه وليس استثمارية.

 

يذكر أن الإعلامية أميره الحسيني لها باع طويل في المجال الصحفي والإعلامي والذي يجعلها متميزة دائماً عن الآخرين فتوجت مؤخراً ب سفيره الإنسانية لدورها الريادى فى رفع شؤون الإذاعة فى مصر كجيل شاب قادر على صناعة طفرة فى الإذاعة المصرية وصناعة المحتوي الإعلامي.

 

تابع.. فهي المتحدث الرسمى لقوة شباب مصر ومذيعة راديو عرب fm ومذيعة قناة مصر الحياه وصاحبة برنامج صفحة جديدة وهو يهدف الي تشجيع الشباب علي العمل وعدم الإستسلام للظروف المحيطة وغيرها ومحرره صحفية لدى مؤسسة العالم العربي الدولية .

 

أخيراً.. تتميز أيضاً برغم صغر سنها بأنها رئيس مجلس إدارة ستار ميديا أكاديمي وهي التي تهدف إلى اكاديمية التدريب في المجال الإعلامي لصناعة جيل جديد قادر علي توصيل رسالة بناءه علي أكمل وجه .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *