الرئيسية اخبار عاجلة اقتراب فعاليات مهرجان (ميس نايل) في دورته التاسعة برئاسة رجل الأعمال سامح عاطف

اقتراب فعاليات مهرجان (ميس نايل) في دورته التاسعة برئاسة رجل الأعمال سامح عاطف

moda 112
اقتراب فعاليات مهرجان (ميس نايل) في دورته التاسعة برئاسة رجل الأعمال سامح عاطف
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

 

كتب:عمرو مصباح

 

اقتربت فعاليات مهرجان (ميس نايل) في دورته التاسعة برئاسة رجل الأعمال سامح عاطف، و ذلك قريبا في أحد الفنادق الفاخرة بالعاصمة المصرية القاهرة، وسيكون رائع ومتميز بكل تأكيد.

 

 

 

حيث أن المهرجان سيشهد حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن، و مشاهير المجتمع فسيحضره عدد كبير من الصحفيين، والإعلاميين والفنانين والمطربين، و الممثلين، و المنتجين والمخرجين بالإضافة إلى عدد من خبراء التجميل، و خبراء التغذية العلاجية، و خبراء الموضة، ومصممين الأزياء، وعارضات الأزياء اللاتي سيقدمن عروض في منتهى الروعة والجمال فضلا عن حضور عدد من الدكاترة، والمستشارين، ورجال وسيدات الأعمال.

 

 

 

والجدير بالذكر أن تلك الدور ليست الدورة الأولى للمهرجان بل إنها الدورة التاسعة منه حيث سبق، و تم تنظيم ثمانية نسخ سابقة من المهرجان وحققوا نجاح رائع، و كبير كما حضره نخبة كبيرة من نجوم مصر، وجميعهم أشادوا بالمهرجان الجميل، و بتنظيمه الرائع مما دفع رجل الأعمال سامح عاطف لعمل تلك النسخة منه لمواصلة التألق، والتميز، والنجاح حيث أنه حقق العديد، و المزيد، و الكثير من النجاحات، و مازال سيحقق الكثير والكثير فيما هو قادم.

 

و من هنا فإن أسرة الجريدة تتقدم بالتهنئة مقدما للأستاذ سامح عاطف على نجاح المهرجان كما تهنئه على نجاحاته المتواصلة، وتتمنى له دوام النجاح، و التوفيق في جميع أعماله وخطواته القادمة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *