الرئيسية أخبار المحافظ يلتقى بأعضاء حزب مستقبل وطن

المحافظ يلتقى بأعضاء حزب مستقبل وطن

moda 1316
المحافظ يلتقى بأعضاء حزب مستقبل وطن
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / عبدالحى عطوان
“رصـــــد الــــوطـــن”

التقي الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج والامانة العامة لحزب مستقبل وطن بسوهاج اليوم بديوان عام المحافظة حيث تم استعراض عدد من المقترحات لحل المشاكل التي تواجه المواطن السوهاجي .

واكد المحافظ علي اهمية دور الاحزاب في دعم التنمية داخل سوهاج من خلال التنسيق مع اجهزة المحافظة المختلفة لنقل مشاكل المواطنين ورصد اي مشاكل تعوق حركة التنمية بالمحافظة ، مشيرا ان الاحزاب السياسية والحركات الشبابية تمثل دورا هاما في نشر الوعي لدي المواطن ،

واكد المحافظ على ترحيبه باي مقترحات تساعد علي رفع مستوي المواطن السوهاجي وعلي اهمية ان يتخذ الشباب مظلة شرعية لطرح ومناقشة المشكلات التي تشغل المواطنين.

واستعراض الاجتماع عددا من المشكلات التي تم رصدها في الشارع السوهاجي في قطاعات التعليم والصحة والنقل والمرور والتموين بقري ومدن المحافظة ، واضاف عبدالمنعم انه تم تمويل عدد من المشروعات القومية في مجال الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق والتعليم والصحة تقدر بـ 10 مليار و 500الف جنية وتم الانتهاء من بعض المشروعات وجاري الانتهاء من باقي المشروعات نهاية العام الجاري والتي ستساهم بشكل واضح في تحسين الخدمة التي تقدم للمواطن بنطاق المحافظة .

واشاد بسام عبد العزيز الامين العام لحزب مستقبل وطن بسوهاج بسياسة الباب المفتوح التي يؤكد عليها المحافظ ، وانه دائما ما يلتقي بالشباب والاحزاب السياسية ويؤكد علي دور المجتمع المدني في الارتقاء بمستوي الخدمات التي تقدم للمواطن .

واكد عبد المنعم للشباب ان المحافظة تسير بخطي ثابتة نحو اثبات ذاتها علي الخريطة الصناعية لما تحتوية المحافظة من امكانات وكوادر مدربة ، معلنا عن دخول مدينة اخميم ضمن منظمة اليونسكو العالمية لتمثيل مصر في الصناعات اليدوية وتراثها الاثري بالتنسيق مع وزارة الثقافة .

وأضاف اننا في طريقنا للانتهاء من انشاء منطقة اثاث بطهطا بتكلفة 195 مليون جنية والتي تضم اكثر من 200 هنجر وورشة ، موضحا ان المنطقة ستكون متكاملة وتضم مدرسة للتعليم الفني ومجمع سكني للصناع وخطوط سيرفيس تربط المنطقة بالمدينة كما سيتم اقامة معرض دائم لعرض المنتجات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *