الرئيسية اخبار عاجلة بالصور…الفريق مميش يشهد توقيع اتفاق تأجير معدية لصالح شركة قناة السويس للحاويات بشرق التفريعة ببورسعيد

بالصور…الفريق مميش يشهد توقيع اتفاق تأجير معدية لصالح شركة قناة السويس للحاويات بشرق التفريعة ببورسعيد

moda 2526
بالصور…الفريق مميش يشهد توقيع اتفاق تأجير معدية لصالح شركة قناة السويس للحاويات بشرق التفريعة ببورسعيد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز
“رصـــــــد الـــــــوطــــن”

شهد الفريق ” مٌهاب مميش” رئيس هيئة قناة السويس، توقيع اتفاق لتأجير إحدى المعديات التابعة للهيئة لصالح شركة قناة السويس للحاويات ” SCCT ” بمنطقة شرق التفريعة ببورسعيد بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية اليوم الأحد الموافق 8 يناير 2017 .
وقد قام بتوقيع الاتفاق ” السيد أبو الفتوح ” مدير إدارة الترسانات بالهيئة نائبا عن الفريق ” مهاب مميش ” ، ووقع عن شركة قناة السويس للحاويات السيد ” يان باوزه ” ( JAN BUIJZE ) مدير عام الشركة، وذلك بحضور الفريق” أسامة ربيع ” نائب رئيس هيئة قناة السويس وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة من بينهم المهندس ” جمال خالد ” مدير إدارة الترسانات، والمهندس” أحمد شوقي” مدير إدارة التحركات والمهندسة ” انتصار خليل ” مدير الإدارة الهندسية. كما شهد توقيع الانفاق عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة والعاملين بها .
وقد أشاد الفريق ” مُهاب مميش ” بالتعاون المثمر مع شركة قناة السويس للحاويات التي تعد جزءاً لا يتجزأ من الاقتصاد القومي المصري، باعتبارها شريكاً في التنمية، متمنياً لهم النجاح والتوفيق ، وأكد كذلك على حرص هيئة قناة السويس على تسهيل حركة العاملين بشركة قناة السويس للحاويات وهو ما تجلى في هذا العقد، الذي ينبع من دور هيئة قناة السويس في خدمة المواطن المصري، مشيراً إلى أن الهيئة تسعى لتنويع مصادر دخلها وعدم الاقتصار على تحصيل رسوم العبور فقط وذلك من خلال تبني مجموعة من المشروعات الاقتصادية وهو ماسيتم الإعلان عنه في القريب العاجل .
كما وجه الفريق ” مهاب مميش ” الشكر لكل من السيد ” هاني النادي ” رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية بالشركة والمهندس ” جمال خالد ” عضو مجلس الإدارة مدير إدارة الترسانات السابق والمدير الحالي لإدارة الشركات على جهدهما المتواصل لإتمام هذا الاتفاق .
ومما يذكر أن بنود العقد تأجير (معدية الركاب 1) إحدى المعديات المملوكة للهيئة لصالح شركة قناة السويس للحاويات لنقل عمال وموظفي الشركة من وإلى شرق التفريعة وغربها مدته خمسة أعوام قابلة للتجديد باتفاق الطرفين، بقيمة 2000 دولار يومياً، بواقع 20 رحلة في اليوم، على أن يتم حساب قيمة الرحلات الإضافية بعد المعدل المتفق عليه بـ 120 دولار للرحلة الواحدة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *