الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور…” سمر خاطر ” موديل تتألق فى سماء الأناقة والموضة

بالصور…” سمر خاطر ” موديل تتألق فى سماء الأناقة والموضة

moda 2676
بالصور…” سمر خاطر ” موديل تتألق فى سماء الأناقة والموضة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــــد الــــوطـــن”

واثقة الخطوة تمشي  ملكـة  ظالمة الحسن شهية الكبرياء عبقت السحر كانفاس الربي ساهمت الطرف كاحلام المساء هذه هي  سمر خاطر  ملكة جمال حقاً  تشبة زهرة البانسية بالوانها الجميلة ورقتها الطاغية التي تاخذ بالالباب  فلقد حلقت كالفراشة الزاهية الالوان الى عالم الموديل  وعروض الازياء  لتضىء بحجابها  ورقتها ودلالها وانوثتها  التي استعارت من الارض جاذبيتها هذا العالم السحري وتواصل الفراشة تالقها في عالم الموديلز وعروض الازياء .

تألقت “سمر  “بجلسة تصوير ملكية ذو طابع الجمال الخاطف ، فتظهر ” سمر “ بإطلالة رائعة ومميزة  تعتمد بشكل أساسي على البساطة والأناقة والكلاسيكية التى تتناسب مع جميع المستويات  وتؤكد انها صنعت لنفسها طريق وتميز خاص وانها تسعى إلى الوصول إلى العالمية.

طلت “سمر “ بأحدث جلسة لها تريدى  فستان زفاف طويل يتميز بالبساطة و الانسيابية التامة ، فحلمكل عروس ان تظهر في ابهى إطلالاتها في ليلة العمر وهكذا بدت ” سمر “

بعد تاريخ حافل ومتميز في عالم الأزياء استطاعت ” سمر “ ،لكل موديل  أسلوبها الخاص الذي تعتمده في اختيار وتنسيق ملابسها بما يتناسب مع شخصيتها ويميزها عن غيرها. ولا ننكر أن كثير منهن قد تركن بصماتهن خاصة في عالم الموضة والأزياء وأصبحن يحظين بإعجاب عدد كبير من السيدات اللاتي يستشهدن بإطلالاتها.

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *