الرئيسية المرأة بالصور…”هالة مصطفي” تتألق بأحدث تصميمات اكسسوارات الأفراح

بالصور…”هالة مصطفي” تتألق بأحدث تصميمات اكسسوارات الأفراح

moda 2846
بالصور…”هالة مصطفي” تتألق بأحدث تصميمات اكسسوارات الأفراح
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ هاجر البعو
“رصـــد الــوطــن”

الكثير من الأشخاص يهنئون العروسين يوم الزفاف وقد تنسي تلك الكلمات بعد انتهاء الزفاف ولكن هناك أشياء تكون أكثر تعبيرا ولا تتساقط من الذهن كهدايه جديده ومعبره وهذا ماأبدعت فيه هاله مصطفي من خلال تصميم أكسسوارات الأفراح .

هاله مصطفي خريجه كليه التجاره كانت هوايتها الرسم وإعاده تدوير الأشياء ومن ثم بدأت بتصميم اكسسوارات الأفراح وفي خلال طريقها لتصميم أكسسوارات الأفراح لفت نظرها وأنجذبت إلي “الچيست بوك” بأعتبار أنه سيكون هديه مختلفه بالمناسبات كنوع جديد من أكسسوارات الأفراح وأيضا الصواني والكاسات التي تقدم للعروسين.

بدأت تحصل علي أعجاب وطلب من يروا من أقارب وأصدقاء ومن ثم بدأ ينتشر شغلها وتذهب به إلي طريق الشهره في بداية الأمر لم يكن لديها العلم الكافي عن السوق وأماكن الخامات ولكن والدها قد ساندها ليعرفها بالأماكن وايضا اعطائها أفكار جديده، وحصلت علي التشجيع من بناتها وأسرتها الذي كان لها بمثابه دفعه قويه لتزيد ثقتها بنفسها وتكمل ف طريق أبداعها.

شاركت بمعرض وكان بمثابه أعلان عن شغلها ليبدأ أن ينجرف عليها الكثير من الطلبات عندما وجدت أنها تحظي بأعجاب الكثير تجرأت وبدأت بعرض شغلها علي المحلات وبالطبع وجدت أقبال شديد.

وكما ذكرنا أن هاله خريجه تجاره فبالتالي مجال دراستها بعيد تماما عن الفن لكنها استفدت منه عن طريق أنشاء مشروع صغير والتسويق له كانت تجد مشكله بسيطه في التسويق لكن المعارض قامت بهذا الدور حضرت معرض صنع في مصر وكان بالنسبه لها أقوي حدث ،كان الحاضرون كثيرون فعرضوا عليها أن يقوموا بعرض شغلها بالخارج.

وعرض بالفعل في كندا تحت أسم صنع في مصر وكان هذا بالنسبه لها اقوي جائزه معنويه كما حصلت علي التكريم في مهرجان الأوسكار كل هذا قد زاد من ثقتها بنفسها وأعطاها دافع الأستمرار والأبداع في أكسسوارات الأفراح

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *