الرئيسية المرأة حظك اليوم مع خبيرة الأبراج منى أحمد

حظك اليوم مع خبيرة الأبراج منى أحمد

moda 1552
حظك اليوم مع خبيرة الأبراج منى أحمد
واتساب ماسنجر تلجرام

برج الحمل: التأجيل لا يعني الإلغاء! فالأشياء التي كنت تتطلعين لها منذ فترة ولم تتم بعد قد تجدينها تسير مرة ثانية بكل سلاسة.

برج الثور: الاستعداد هي كلمة السر هذا الأسبوع. أنت بحاجة إلى عمل الاستعدادات اللازمة على أكمل وجه للارتقاء بحياتك المهنية إلى مستوى جديد فلا تتهاوني أو تتكاسلي.

برج الجوزاء: التغيير أمر حتمي بالنسبة لك! اذهبي إلى مكان جديد أو خروجات بها أشخاص جدد، فهذا التنوع يعطيك طاقة متجددة للتغلب على أي روتين قد يتغلغل إلى حياتك.

برج السرطان: شعورك بأنك على وشك بدأ حياة جديدة ليس من الأشياء التي يمكنك تجاهلها، فكل شعور يأتيك له أساس بداخلك عليك الاستماع له.

برج الأسد: هل علاقاتك مستقرة أم أصابها الملل؟ تحدثي بصراحة عما تشعرين به فالصراحة هي الخطوة الأولى للوصول لحلول مرضية لكل الأطراف.

برج العذراء: القيام بكل شيء بمفردك والاعتماد على قدراتك فقط لا يكفي، فأنت بحاجة إلى الاستعانة بمساعدة شخص ما أو تعلم مهارة جديدة تساعدك على تحقيق طموحاتك.

برج الميزان: أنت تسرقين الأضواء في أي مكان تذهبين إليه، فاحرصي أن تكون كل تفاصيلك معبرة عنك وأن تعكس الصورة التي تريدين أن يراها الآخرين.

برج العقرب: كعادة أصحاب برج العقرب، تفضلون المكوث مع المقربين إليكم أو على الأقل وسط راحة بيتك. استغلي هذا في خلق جو من المرح أو حتى رتبي يوم ممتع معهم.

برج القوس: استعادة التواصل بينك وبين الآخرين أمر في غاية الأهمية بالنسبة لك، فأنت تستمدين الطاقة ممن حولك سواء كانت علاقات قوية منذ سنوات أو علاقة جديدة نسبيا وسط معارف جدد.

برج الجدي: أمورك المالية من أكثر الجوانب المزدهرة هذه الآونة، فأنت تجنين ثمار العمل الجاد الذي تقومين به في الشهور الماضية.

برج الدلو: مع بداية موسم برجك، هذه فرصتك لبداية جديدة. إن لم تعيدي حساباتك في بداية العام، الوقت لم يفوت بعد، ورتبي أولوياتك للعام الجديد.

برج الحوت: هذا هو وقت التأمل والتفكير عما بداخلك، فالاستماع لصوتك الداخلي أمر هام لك من حين لآخر لأنه يخرج الحكمة الكامنة فيك.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *