الرئيسية أخبار رجل الأعمال إسحق إبراهيم يعلن عن مفاجأة كبرى بمرسى مطروح

رجل الأعمال إسحق إبراهيم يعلن عن مفاجأة كبرى بمرسى مطروح

moda 480
رجل الأعمال إسحق إبراهيم يعلن عن مفاجأة كبرى بمرسى مطروح
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب/ حسام صلاح 

 

كشف رجل الأعمال إسحق إبراهيم مالك شركة إسحق جروب العقارية بأنه أوشك على الإنتهاء من تنفيذ أحدث مشاريعه السياحية وهى قريه «Mercia Resort Matruh»، الذى تشهد حفل افتتاح ضخم بتوقيع إحدى المطربين المشاهير وبحضور نجوم الفن والمجتمع قريبًا

 

وقال إسحق بأنه يسعى لتدعيم وتعدد وسائل الترويج والتكثيف الفنى فى هذه المنطقة الجمالية لافتاً، بأن هذا المشروع سيتوالى دائماً أكبر الحفلات الموسيقية الشهيرة من خلال برنامج غنائي مستمر وأحياءها بواسطه عدد كبير من المطربين المشاهير، مؤكداً، بأن جارى الإتفاق معهم خلال هذه الفترة على تنسيق المواعيد وإبرام العقود بينهما سوياً، لاسيما، بأن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل النهائية قريبًا.

 

وقال إسحق أيضاً بأنه يعمل على الدعم النفسى والمعنوى لكافة الزائرين بعده طرق، بتواجد عدد كبير من الفنانين والفنانات المشاهير والمطرب المحبين لدى الجمهور بصفة مستمرة، من أجل دعم وترويج أحدث الوسائل التقريبية بالتواصل المباشر معهم بإلتقاط صور تذكارية تظل محفورة فى أذهانهم وقلوبهم.

 

ومسترسل حديثه: فقد تكون من أهم العوامل التى تغير مجرى التنشيط السياحى فى محافظة مطروح، بتشغيل أكبر عدد من العمالة بالمناطق المجاورة والمحيطه بها وغيرها.

 

وإردف إسحق، بأن قريه «Mercia Resort Matruh» تحتوى على عوامل كثيرة من الجذب السياحى الذى تميزها عن الآخرين، فهيا تقع بجانب أشهر الشواطئ الشهيره بمنطقة القصر بمدينه مرسى مطروح عاصمة محافظة مطروح فلاسيما من الشواطئ الأكثر تتدعيماً لها: شاطئ عجيبة وكليوبترا.

 

وتابع إسحق بأن قريه «Mercia Resort Matruh» تعد بوابه العبور إلى ترويج النشاط السياحى لمحافظة مطروح نظراً لما لها من امتيازات خاصة التى يتوفرها الهدوء ونقاء الرمال البيضاء، إلى نقاء المياه وشفافيتها العالية التى تعكس الرمال البيضاء فى قاع البحر فلذلك تصبح من أهم عوامل جذب السياح والمصطافين وغيرها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *