الرئيسية اخبار عاجلة ” شريف إسماعيل ” الحكومة تعمل بأقصى جهدها لضمان توفير الأدوية

” شريف إسماعيل ” الحكومة تعمل بأقصى جهدها لضمان توفير الأدوية

moda 1289
” شريف إسماعيل ” الحكومة تعمل بأقصى جهدها لضمان توفير الأدوية
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / شاهى محمد
“رصــــد الـــوطــــن “

صرح شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إن الإجراءات الحالية لتنقية بطاقات التموين هو أمر يتعلق بتنقية الأسماء المسجلة وحذف حالات الوفيات والمسافرين للخارج أو الأسماء التي قد تكون سجلت بالخطأ أو مكررة، ولا صحة نهائيا لما تردد عن تحديد حجم راتب 1500 جنيه حدا أقصى لمن يستحق الدعم.

وعن قضية النوبة، قال رئيس الوزراء في تصريحات صحفية، الخميس: “لا داعي لقلق أهالينا في النوبة لأن الحكومة قررت أن الأولوية لهم أيا كانت تبعية الأراضي محل الأزمة ولا يوجد ما يستوجب استمرار الأزمة خاصة وأن الحكومة تعمل بأقصى طاقتها لاستكمال المشروعات التنموية لتنمية مناطق أهالينا في النوبة وخصصت 270 مليون جنيه كاعتماد إضافي تأكيدا على هذا”.

وحول مشروع قانون الجمعيات الأهلية، أكد رئيس مجلس الوزراء أن مجلس النواب له حقوق دستورية تسمح له بوضع ضوابط مناسبة لمشروعات القوانين، والحكومة قدمت من جانبها ملاحظاتها للبرلمان الذي يدرس حاليا وجهات النظر المخالفة في هذا التشريع وهو صاحب الحق الدستوري والشرعي في إصدار القوانين.

كما أكد المهندس شريف إسماعيل أن الحكومة تعمل بأقصى جهدها لضمان توفير الأدوية وتتخذ إجراءات في هذا الشأن والشركات المنتجة ملتزمة بتوفير الأدوية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *