الرئيسية أخبار تتويج هبة عماد ملكة(بنت النيل) في ختام المهرجان عام ٢٠٢٣  

تتويج هبة عماد ملكة(بنت النيل) في ختام المهرجان عام ٢٠٢٣  

moda 463
تتويج هبة عماد ملكة(بنت النيل) في ختام المهرجان عام ٢٠٢٣   
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

 

كتب: عمرو مصباح

 

تم تتويج الموديل هبة عماد بلقب(بنت النيل) و ذلك من خلال فعاليات مهرجان(ميس نايل)الذي حقق نجاح كبير في دورته الثامنة برئاسة رجل الأعمال المتميز سامح عاطف والذي كان في السابع من شهر أكتوبر الجاري بفندق(توليب المدينة الأولمبية) بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

كما أن المهرجان شهد حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن ومشاهير المجتمع فحضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين، و الفنانين،والمطربين، و الممثلين،و المنتجين والمخرجين، و عدد من خبراء التجميل ،و خبراء التغذية العلاجية ،و خبراء الموضة،ومصممين الأزياء بالإضافة لعارضات الأزياء اللاتي قدمن عروض في منتهى الروعة والجمال فضلا عن حضور عدد من الدكاترة،والمستشارين ورجال، و سيدات الأعمال.

 

 

والجدير بالذكر أن الموديل مارينا اسحاق قد حصلت علي (الوصيفة الأولي)وسارة أسامة حصلت علي(الوصيفة الثانية) كما حصلت نور الله عماد علي لقب(توب موديل) أما فاطمة صلاح فحصلت علي لقب(سفيرة الموضة) حيث أنهم حققوا نجاح كبير،و تم تكريمهم في العديد،والمزيد، والكثير من المهرجانات الرائعة الآخرى،ومازالوا سيحققوا الكثير ،والكثير من النجاحات ،والإبداعات فيما هو قادم .

 

 

ومن هنا فإن أسرة الجريدة تتقدم لهم بالتهنئة على تتويجهم بمهرجان ميس نايل كا تهنئهم على نجاحاتها المتواصلة ،و تتمنى لهم دوام النجاح و التوفيق في جميع أعمالهم،وخطواتهم القادمة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *