الرئيسية أخبار فوائد الليمون..لبشرة صافية متوهجة

فوائد الليمون..لبشرة صافية متوهجة

moda 1195
فوائد الليمون..لبشرة صافية متوهجة
واتساب ماسنجر تلجرام

يحتوي الليمون على العديد من الفوائد التي تساعد على جعل البشرة صافية، ومتوهجة فلنتعرف عليها ،مع خبيرة التجميل /إيمان حسن

*التخلص من الهالات السوداء: فالليمون غني بفيتامين C الذي يساعد على إنتاج الكولاجين، والتقليل من الانتفاخ تحت العين التي تحدث نتيجةً لقلة النوم، والإجهاد.

*مكافحة الشيخوخة: حيث يحتوي الليمون على فيتامين C الذي يعتبر مضاداً للشيخوخة، ويُساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة، والتجاعيد.

*التقليل من حب الشباب: إذ يساعد الليمون على التقليل من حب الشباب؛ لاحتوائه على خصائص مضادةٍ للبكتيريا. حيث يساعد الليمون على التخلص من الرؤوس السوداء التي تظهر على الأنف للحصول على وجهٍ مشرقٍ، وناعمٍ.

*تفتيح لون البشرة: حيث يحتوي الليمون على خصائص تبييض تُساعد على التقليل من لون البقع المعرضة لأشعة الشمس، والحروق البشرة الناتجة عن أشعة الشمس، والندوب الناتجة عن إصابات الجلد كحب الشباب، ويساعد على التخلص من سمرة الوجه، وتفتيح لونها.

*علاج الكلف والنمش: ويعالج الكلف، ويفتحه، ويبيض مناطق البقع بفعاليةٍ كبيرةٍ. تفتيح البقع الداكنة: حيث يحتوي الليمون على فيتامين C، وحامض الأسكوربيك الذي يُساعد على إعادة إنتاج الكولاجين، وبالتالي تفتيح البقع الداكنة.

* تنعيم البشرة: إذ يحتوي الليمون على حمض السيتريك الذي ينعم البشرة، ويساعد على ملء المسام المفتوحة. كما يفتح ويزيل العرق تحت الابط

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *