الرئيسية محافظات فودة يعقد اجتماعا لمناقشة افتتاح المشروعات الجديدة

فودة يعقد اجتماعا لمناقشة افتتاح المشروعات الجديدة

moda 1120
فودة يعقد اجتماعا لمناقشة افتتاح المشروعات الجديدة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / آيه أحمد كمال
“رصـــــد الــــوطــــن”

برئاسة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وبحضور اللواء محمود عيسي السكرتير العام، واللواء عبد الفتاح حلمي، المستشار الاعلامي والمتحدث الرسمي، واللواء عصام خضر، مدير عام مركز العمليات وادارة الازمات، ومديري عموم جهاز التعمير، والطرق، والاوقاف،والتموين، الإسكان.
عقد إجتماعا موسعا حيث ناقش المحافظ خلال الاجتماع المطالب والإحتياجات للمحافظة، خلال زيارة وزير التموين في الايام القليلة القادمة والتشغيل التجريبي للمخبز الألي الجديد بشرم الشيخ وتوفير حصة الدقيق اللازمة له، وأيضا اقامة سلاسل تجاريه لتخفيض العبئ على المواطنين.
كما تابع المحافظ الأعمال التي تتم بمسجد الصحابة بشرم الشيخ وقرر أن يتم افتتاحه في العيد القومي للمحافظة يوم الجمعه 17 مارس من العام الجاري، وسيتم توجيه دعوه لحضور الحفل الديني بمناسبة الإفتتاح لكل من السيد رئيس الوزراء والسيد مفتي الجمهورية، ووزير الاقاف وفضيلة شيخ الازهر.
وشدد فودة على الإنتهاء من جميع الأعمال والتجهيزات واعمال الرصف للطرق حول المسجد قبل افتتاح المسجد بوقت كاف.
كما أمر باستغلال المنطقة المحيطة بالمسجد لعمل اماكن متميزه يتم تاجيرها وتحصيل مبالغ ماليه منها للصرف على اعمال الصيانة للمسجد وملحقاته.
كما وجه المحافظ نحو سرعة تجهيز المركز الثقافي العالمي الملحق بمسجد الصحابة وادارته بعلماء من وزارة الاوقاف، وايضا ضرورة استكمال فرش المساجد التي تحتاج الي سجاد وكذلك الأعمال الإنشائية ورفع كفاءة وتطوير مساجد المحافظة.
وأصدر المحافظ تعليماته بعمل إجتماع أسبوعي لمتابعة الأعمال التي تنفذ على أرض المحافظة مع الجهات المعنية وحل المعوقات التي تعترضها .
كما وجه فودة برفع كفاءة كمين وادي سعال والذي يقع بين مدينة دهب / نويبع / كاترين وحذر من البطئ في تنفيذ الأعمال حيث أن المحافظة تسعي بخطي سريعه لإنجاز الأعمال والمشروعات لإفتتاحها في المواعيد المقررة .
وأشاد المحافظ بالفكرة الإستراتيجيه التعبويه للتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث ( صقر 5) بالمحافظة بنطاق الجيش الثالث الميداني خلال الفترة من 12 الي 15 ديسمبر 2016، والتي تمت بحضور قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري ومدير الأمن ورؤساء المدن ورفع كفاءة المعدات الموجودة.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *