الرئيسية أخبار “فودة” يكرم حفظة القرآن الكريم في الإحتفال بليلة القدر بطور سيناء

“فودة” يكرم حفظة القرآن الكريم في الإحتفال بليلة القدر بطور سيناء

moda 1286
“فودة” يكرم حفظة القرآن الكريم في الإحتفال بليلة القدر بطور سيناء
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ اية احمد كمال 
“رصــــد الـــــوطــــن”

شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء مصطفي رجائي، مساعد وزير الداخليه، لأمن شمال وجنوب سيناء ، واللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، سكرتير عام المحافظة المساعد، والشيخ على خليل نائبا عن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر الشيخ أحمد الطيب ، والشيخ إسماعيل الراوي وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، والمحاسب فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، والقيادات الأمنية والتنفيذيه ومشايخ وعواقل جنوب سيناء وجمع غفير من المواطنين الإحتفاليه التي أقامتها مديرية أوقاف جنوب سيناء بمناسبة ليلة القدر بمسجد الفيروز بطور سيناء .
حيث إستهلت الإحتفاليه بتلاوة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم، ثم كلمة ألقاها الشيخ جلال شريف، وضح فيها فضل وبركات ليلة القدروالدعاء المستجاب فيها.
وكلمة الشيخ على خليل التي ألقاها نائبا عن شيخ الأزهر، وعقب ذلك قام بتوزيع جوائز عينيه عبارة عن أجهزة تابلت وساعات يد ومبالغ ماليه على حفظة القرآن الكريم. ورحلات عمرة لكل والد من حفظة القرآن الكريم كاملا وعددهم أربعة اباء.
كعادته كل عام في مثل هذه الإحتفاليه الكبري من خلال مسابقة جنوب سيناء للتشجيع على حفظ القرآن الكريم من الطلبة على مستوي مدن المحافظة حيث تقدم للمسابقه 107 متسابق بمحختلف مدن المحافظة على النحو التالي:
القرآن الكريم كله عدد 55 تميز منهم 34 متسابق
ثلاثه أرباع القرآن تقدم 67 تميز منهم 42 متسابق
نصف القرآن الكريم عدد 92 تميز منهم 61 متسابق
ربع القرآن الكريم عدد 993 تميز منهم 316 متسابق بإجالي 452 متميز
بالإضافه إلي 5 مجندين من قوات الأمن بجنوب سيناء
حيث تم تكريمهم بشهادات تقدير ومكافآت ماليه بلغت 35 ألف جنيه مقدمه من محافظة جنوب سيناء بالإضافه إلي جوائز وهدايا عينيه تبرعا من إحدي المؤسسات الخيريه التابعه لأحد رجال الأعمال.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *