الرئيسية أخبار ندوات مستمرة لقائمة سيد جوهر على عضوية نادي الترسانه وسط حشد كبير من مؤيديه

ندوات مستمرة لقائمة سيد جوهر على عضوية نادي الترسانه وسط حشد كبير من مؤيديه

moda 1559
ندوات مستمرة لقائمة سيد جوهر على عضوية نادي الترسانه وسط حشد كبير من مؤيديه
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب: رضا فتحي بدير 
“رصــــد الـــوطــــن”

سيد جوهر. ، نائب رئيس الترسانة الأسبق، القائمة تواصل ندواتها الخاصة بشرح برنامجها الانتخابى قبل انتخابات قلعة الشواكيش المقبلة، المقرر إجرائها 30 نوفمبر المقبل. وحشد سيد جوهر عددا كبيرا من مؤيديه، مؤكدا أنه سيعمل على النهوض بنادى الترسانة إنشائيا، مع السعى لتوفير موارد مالية لحل كل الأزمات التى يعانى منها النادى، ووضع يديه على كل المشاكل متعهدا بحلها فور نجاحه.

نجوم المستقبل وشباب الترسانة الثلاثي الموهوب تحت السن قائمة المهندس سيد جوهر
المهندس أحمد رفعت مهندس البترول ولاعب كرة قدم رقم (1)
والاستاذ اسلام محسن مربي الاجيال رقم (2) والكابتن محمد عويس مدرب السباحة رقم (4)

قائمة المهندس سيد جوهر في نادي الترسانه الرياضي كانت أكثر من رائعه بسبب حضور الجمعيه العمومية للنادي وخصوصا الأعضاء الفاعلين الذين يظهرون وقت الشده ومنهم الاستاذه محروسه بنت ميت عقبه والزعيمه الحركه السياسيه في مدينة الجيزه ومعها حبايبها جميعا مما جعلني متفائلا جدا لان العنصر النسائي الوحيد طالما وعد سيوفي بإذن الله

صرح جوهر ان الندوة بها حقائق ومصداقيه لأن الاتجاه المعاكس افتكر ان المال هو الذي الذي سينجحهم وأنا أقول لا والله الناس فهمت خلاص نادي الترسانه نادي الشرفاء من ورش وشركات محترمه وعلموا اولادهم من حلال فلا يمكن الآن المال هو اللي هايحكم على بيع نادي الترسانه كشركه في المستقبل ياريت الشباب في القائمتين تفهم كده وحكموا العقل لصالح ناديكم مع المهندس سيد جوهر رئيسا لنادي الترسانه و قائمته.

 

ل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *