الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية 160 فصل جماعى لطلاب ثانوية شباس بمدينة دسوق محافظة كفر الشيخ

160 فصل جماعى لطلاب ثانوية شباس بمدينة دسوق محافظة كفر الشيخ

moda 859
160 فصل جماعى لطلاب ثانوية شباس بمدينة دسوق محافظة كفر الشيخ
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سوزان هاشم 
“رصـــــد الــــوطــن “

‎شهدت اليوم مدرسة السيد خالد شرف الثانوية المشتركة بقرية شباس الشهداء التابعة لإدارة دسوق التعليمية، وقفة احتجاجية لطلاب الصف الثالث الثانوى لاعتراضهم على فصلهم من المدرسة وعددهم 160 طالباً، وعدم وصول إنذارات لهم لمحل إقامتهم تنذرهم بالفصل، وتوجه ، أحمد رمزى مدير عام إدارة دسوق للمدرسة محاولاً اقناع الطلاب بالرجوع عن وقفتهم .
‎قال م. ال . طالب بالصف الثالث الثانوى، إننا كنا نذهب للمدرسة فى بعض أيام وفوجئنا بقرار فصل جماعى من قبل إدارة المدرسة وطالبونا بإعادة القيد، وهناك مخاوف منا ومن أولياء أمورنا من الفصل النهائى أو تحويلنا لمنازل، مما يضيع علينا كليات نرغب الالتحاق.
‎بها و أضاف ايضا ، لا ذنب لنا فى إجراءات الفصل التى اتخذت ضدنا دون علمنا أو إنذارنا ونطالب صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ باتخاذ قرار فورى بعودتنا وإلغاء قرارات الفصل.
‎وصرح أحمد رمزى مدير إدارة دسوق التعليمية، إن هناك إجراءات لفصل الطلاب الغائبين تتخذ فى المدارس حسب قرارات وزير التربية والتعليم ووكيل الوزارة ويتم إبلاغ الطلاب على عنوانيهم بالبريد، وفى حالة وجود تجاوزات من إدارة المدرسة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكداً أن المدرسة لديها ما يثبت إبلاغ الطلاب بالبريد من خلال انذارهم بالفصل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.