“إيناس كمال”مصممة المفروشات : البساطة هي عنوان الجمال والإبداع

كتبت / د . ميادة عبدالعال  "رصـــــــد الــــــوطــن" الموهبة والحس.
Article rating: out of 5 with ratings

“إيناس كمال”مصممة المفروشات : البساطة هي عنوان الجمال والإبداع

كتبت / د . ميادة عبدالعال  "رصـــــــد الــــــوطــن" الموهبة والحس...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المزيد

“إيناس كمال”مصممة المفروشات : البساطة هي عنوان الجمال والإبداع

27 يوليو، 2018, 6:33 م
222
“إيناس كمال”مصممة المفروشات : البساطة هي عنوان الجمال والإبداع
طباعة
كتبت / د . ميادة عبدالعال 
“رصـــــــد الــــــوطــن”

الموهبة والحس الفني الرفيع لدي المرأة المصرية يكشف عن اسرار جديدة وابداع يوضح مدي ذكاء وفطنة المرأة بأن الجمال لايكتمل الا بمستلزمات الديكور والزينة لمنازل تتسم بالشياكة وهو ما وضح في أعمال المصممة “إيناس كمال “

كَشَفَت مصممة المفروشات ” إيناس كمال “  أن أحدث صيحة في عالم ديكور المنزل هو البساطة في التصميم، مُوضِّحة: “حتى إننا لو لاحظنا أنه في الماضي كان الأثاث فيه تفاصيل كثيرة وزخارف ضخمة، إلا أنه الآن أصبح بلا زخارف أو نقوش، أو ربما يحتوي على بعض من النقوش البسيطة، من هنا تعمدت في تصميمي للمفروشات

وأضافت أنها دائما ما تكون حريصة من خلال عملها على تقديم المفروشات اللوكس والسوبر لوكس بمستوى راقي وتصميمات أوروبية عالية الجودة بأحدث صيحات وموديلات من أطقم السراير المطرزة ملايات السراير من القطن وأيضا الكبرتيات بجميع مقاستها و الكوفرتات الفايبر المطرزة بجميع مقاستها وألوانها والفوط و الالحفه بجميع مقاساتها.

وقالت في الفترة  الأخيرة تطورت خامات الأقمشة المستخدمة في ديكور المنزل وفي المفروشات، لكن ظلت الخامات القطنية الأكثر استخداما في جميع المفروشات مع تطور الألوان لتصبح أكثر ثباتا عليها، موضحة بأنها تحرص على اختيار الألوان المناسبة  لكل عميل.

وأشارت إلي أن هناك صيحات جديدة في موضة 2018 الخاصة بالمفروشات في مصر، حيث أصبح مفرش العروسة يختلف عن الماضي وأصبح عملي أكثر باستخدامه كحافظ للحاف “كفر” ويكون مطرز بسيرما رقيقة بحيث تستطيع العروسة استخدمه طوال السنة.

وتقول “إيناس “ أن المفروشات اليدوية جزء لا يتجزأ من الصناعات التي تعد مصدر فخر واعتزاز لدي الاسر المصرية وخاصة العرائس ولأن مملكة المرأة هي منزلها لذلك تحاول دائماً أن تبرز جمال كل قطعة من خلال اختيار المفارش والستائر المطرزة التي تبدو كقطع فنية تضفي جمالاً وشياكة علي منزل العروس.

وأضافت أن الاعتماد علي أكثر من لون أصبح هو الأكثر انتشارا في موضة مفروشات 2018 وبالتالي يمكن للعروسة أن تعتمد علي لونين مثل البينك والموف مع الرمادي،بالإضافة إلى اختيار الألوان، تلعب نوعية الأقمشة دوراً مهماً في الديكور وتعكس مساحات واسعة بأناقة. فإذا كان ديكور المنزل حديثاً فإن اختيار الكتان، والجلد والقطن كأقمشة لغرفة معاصرة يُطابق الموضة.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات