الرئيسية صحافة المواطن استغاثة أعضاء اللجنة النقابية بالسكك الحديدية من تعنت رئيس مجلس الإدارة

استغاثة أعضاء اللجنة النقابية بالسكك الحديدية من تعنت رئيس مجلس الإدارة

moda 666
استغاثة أعضاء اللجنة النقابية بالسكك الحديدية من تعنت رئيس مجلس الإدارة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :اروي ياسر
“رصــــد الـــوطــن”

اشتكى عدد كبير من اعضاء اللجنة النقابية رقم34 للعاملين بالشركة الوطنية لعربات النوم احدى اللجان الاساسية لهيئة السكك الحديدية و التى تضم ما يقرب من 1600 عامل من تعنت رئيس مجلس إدارة الشركة فى اتخاذ القرارات المصيرية بالشركة مهددا،ومتوعدا كل من يقوم بمخالفة راية.

حيث قال العاملون فى بلاغهم الذى تقدموا به لرئاسة الوزراء والنيابة الادارية،أنه قام بتحميل المواطنين أسعار وجبات إضافية اجبارية يتراوح سعرها من 25الى 100جنيه على الرغم أن التذكرة محمل عليها سعر وجبة اختيارية وليست اجبارية للركاب.
وأضاف أعضاء اللجنة النقابية ان رئيس مجلس الإدارة قام بتعيين 150 شخص بالمحسوبية وليست الشركة فى حاجة إلى هذا العدد مع وجود أصحاب الخبرة والكفاءة.

وتابع أعضاء اللجنة النقابية قولهم أنه تم إبلاغ رئيس مجلس إدارة الشركة بعدد من المخالفات المالية والشرائية وإهدارللمال العام والتربح وحجزلعربات النوم لصالح احدى الشركات بعينها ولم يتخذ اى إجراء قانونى ضد هذة المخالفات .

وأوضح الأعضاء ان عربات النوم وصلت لاسوء مستوياتها من نظافة ،وفرش ،ووجبات غذائية،ومشروبات فى ظل وجود رئيس مجلس إدارة السكك الحديدية الحالى،مطالبين رئاسة الوزارءوالمسئولين بالتحرك لإنقاذ الشركة من الدمار الكامل.

ونطالب باتخاذ الاجراءات القانونيه لتمكين اللجنه من العمل طبقا لقانون النقابات رقم 35 لسنه 1976

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.