الرئيسية أخبار افتتاح فرع جديد ل “جراند هايبر”

افتتاح فرع جديد ل “جراند هايبر”

moda 1376
افتتاح فرع جديد ل “جراند هايبر”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: عتيقة السعداوي
“رصـــــد الـــــوطـــــن”

وسط اجواء احتفالية مميزة افتتحت ادارة جراند هايبر فرعها الخامس والاربعون في منطقة المهبولة وسط حضور حشد من العملاء ورجال الصحافة والاعلام والعديد من المهتمين وقيادات الشركة .
وتوافد العملاء قبل افتتاح الفرع الجديد لجراند هايبر بوقت طويل انتظارا للاعلان الرسمي عن افتتاح الفرع الجديد والاستفادة من العروض المميزة والاسعار المثالية التي قدمتها الشركة بمناسبة الفرع الجديد.
وقص شريط الفرع الجديد كلا من المدير التنفيذي لمجموعة ريجنسي الدكتور أنفار أمين ورجل الأعمال الكويتي البارز السيد بدر سعود السهلي بحضور أبو بكر محمد، مدير مجموعة ريجنسي،و أيوب كاشيري مدير عام فروع الكويت، والدكتور عبد الفتاح، مدير ادارة و محمد سنير، الرئيس التنفيذي، / وحسير علي، عضو مجلس اإلدارة في مجموعة الكويت ، وسانين وسيم، مدير التسويق وتطوير العمال ومحمد البلوشي واخيرا نرمين الحناوى عضو في اتحاد المرأة الافريقي.
ثم حرصت الادارة بالمشاركة مع الاعلاميين على جولة داخل كل اماكن الفرع الجديد والتعرف على كل محتوياته وفريق العمل به حيث ابدى الجميع اعجابا كبيرا بالمستوى الكبير للفرع.
ومن جانبه قال المدير التنفيذي انفار امين في تصريحات للاعلاميين عقب الافتتاح الرسمي بانه سعيد للغاية بهذا الحدث الذي يعتبره دليلا جديدا على نجاح جراند هايبر ومحاولاته المستمرة في ايقاف كافة احتياجات العملاء في مختلف اماكن الكويت .
واضاف بان كل قطاعات الشركة وفرق العمل تعمل جاهدة من اجل الوصول الى المستوى المثالي مضيفا بان منطقة المهبولة شهدت قبل فترة افتتاح فرع اول فيها ثم حرصنا على افتتاح الفرع الثاني بعد ان نجحنا في الفترة السابقة .
ووعد بان تكون الاسعار الخاصة بالمنتجيات في جراند هايبر مفاجاة لكل العملاء مشيرا الى ان الجميع لمس ذلك بالفعل منذ اللحظات الاولى لافتتاح الفرع الخاص بنا .
وبدوره قال ابو بكر محمد مدير المجوعة بان كل شىء يسير على افضل وجه ممكن والجميع متفائل بالفرع الجديد خاصة وان عملاء جراند هايبر عبروا من البداية عن سعادتهم الكبيرة بالافتتاح والتواصل معهم في منطقة المهبولة التي تعد من المناطق المستهدفة بالنسبة لنا بشكل كبير وهو ما يتضح من الحضور الكبير للعملاء على الرغم من ان الهايبر في ساعاته الاولى.
واكمل بان المستقبل القريب سيشهد افتتاح فرعين اخرين في منطقة الري وفي منطقة الفروانية وجاري العمل عليهما حاليا من اجل ان يكونا على افضل شكل يليق بعملاء جراند هايبر وطموحات الشركة.
وقال بان من طموحات الهايبر بان يكون متاحا طوال اليوم وعلى مدار ال 24 ساعة وسنحاول بالفعل ان نصل الى هذا الامر خلال الفترة المقبلة لكي نكون متاحين دائما وابدا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.