الرئيسية اخبار الرياضة الأهلى والمصرى ’’ مواجهة نارية’’ بالأسكندرية

الأهلى والمصرى ’’ مواجهة نارية’’ بالأسكندرية

moda 761
الأهلى والمصرى ’’ مواجهة نارية’’ بالأسكندرية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب/محمد الهنيدى
“رصــــد الــــوطن”

يواجه النادى الاهلى فريق المصري البورسعيدى ضمن مباريات الجولة 16 لمسابقة الدورى الممتازمساء اليوم فى تمام الساعة الثامنة. على ملعب برج العرب بالإسكندرية . أوراق حسام البدرى فى لقاء اليوم لا تبدو غريبة ولا مختلفة، فالجميع يعرفها خاصة مع عودة “الكابيتانو” حسام غالى لوسط الفريق بعد غيابه عدة مباريات وظهوره لدقائق فى لقاء إنبى الأخير كبديل، ويعول البدرى على مهارات ونجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأجاى وأحمد فتحى وحسام عاشور.
فى المقابل، طالب حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى لاعبيه بضرورة العمل على إسعاد جماهيرهم الغفيرة والتى تأمل فى مواصلة الفريق لانتصاراته المتتالية بالدورى، مضيفًا أن مباراة الأهلى تعد فرصة طيبة للاعبين للتعبير عن إمكانياتهم الفنية والبدنية الهائلة والتى أشاد بها كل المتابعين للدورى الممتاز، معربًا عن ثقته التامة فى جميع لاعبيه.
كما أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة رضا البلتاجي عن طاقم حكام مباراة الأهلي والمصري بالدوري أن يقود المباراة الحكم الدولي جهاد جريشة ويعاونه كلا من تحسين أبو السادات وعبد الفتاح عريشة كمساعدين بالإضافة إلى طارق سامي حكماً رابعاً . يذكر أن الكاف اختار جهاد جريشة لينافس على جائزة افضل حكم في القارة السمراء لعام 2016.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.