الاردنى “جاكوب لمبز” يقيم دورة إحترافية لتعليم أساسيات المكياج

كتب : تامر الخطيب  في بادرة هي الأولى من نوعها.
Article rating: out of 5 with ratings

الاردنى “جاكوب لمبز” يقيم دورة إحترافية لتعليم أساسيات المكياج

كتب : تامر الخطيب  في بادرة هي الأولى من نوعها...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

الاردنى “جاكوب لمبز” يقيم دورة إحترافية لتعليم أساسيات المكياج

25 نوفمبر، 2017, 10:26 م
476
الاردنى “جاكوب لمبز” يقيم دورة إحترافية لتعليم أساسيات المكياج
طباعة
كتب : تامر الخطيب 

في بادرة هي الأولى من نوعها أقام خبير التجميل الأردني الأول “جاكوب لمبز”، دورة إحترافية لتعليم اساسيات المكياج والتجميل بفلسطين في فندق الكرمل برام الله، ويعد جاكوب أول خبير تجميل يستطيع أن يسافر إلي فلسطين لإقامة دورة تدريبية بحضور أكثر من ٤٠٠ متدربة تحت إشراف وتنظيم السيد “بشار عودة” صاحب “girly cosmetics” وسيدة الأعمال “ربى أبو حسان”.

وقد صرح “جاكوب” أن هذه الدورة هي الأولي من نوعها بفلسطين، وعبر عن سعادته بوجوده بأرض السلام، وأطل علي المتدربات مرتدياً الكوفية الفلسطينية وأرتدت العارضات الزي الفلسطيني.
تضمنت الدورة أساسيات ومهارات فنون الميك آب بالإضافة إلي التكنيك الخاص الذي يستخدمه “جاكوب”وهو ما يميزه، وقام بعمل أكثر من لوك على المسرح علي المعارضات، ثم جاء الجزء الثاني وهي تمكين المتدربات من تنفيذ الميكب آب علي العارضات تحت إشراف “جاكوب” والإجابة على جميع أسئلتهم.

يذكر أن هذه لم تكن الدورة الأولى لـ “لمبز” في تاريخه المهني الناجح، حيث أقام عدة دورات تميزت بتنظيمها الرائع ونالت نجاح كبير في الأردن آخرها كان الشهر الماضي.

في سياق آخر تعاون “جاكوب” مع كثير من النجمات بالوطن العربي في الفترة الأخيرة ومنهم “أنغام، مي سليم، شذى حسون، زيزي عادل” وغيرهم من النجمات، بالإضافة إنه حلم لكثير من الفتايات بالأردن والوطن العربي أن يكون هو الميكب آب ارتيست يوم عرسهم.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات