“السيسى ” ….الأسعار ستنخفض خلال شهرين بصرف النظر عن سعر الدولار.

  كتبت /  محمد عبد الله سيد الجعفرى أكد الرئيس.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

“السيسى ” ….الأسعار ستنخفض خلال شهرين بصرف النظر عن سعر الدولار.

  كتبت /  محمد عبد الله سيد الجعفرى أكد الرئيس...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

“السيسى ” ….الأسعار ستنخفض خلال شهرين بصرف النظر عن سعر الدولار.

26 سبتمبر، 2016, 3:53 م
747
“السيسى ” ….الأسعار ستنخفض خلال شهرين بصرف النظر عن سعر الدولار.
طباعة

 

كتبت /  محمد عبد الله سيد الجعفرى

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن ارتفاع الأسعار، لا ينحصر في طمع التجار، قائلًا: «لازم نعترف أن خلال الخمس سنوات اللي فاتت.. المرتبات الحكومية زادت 150 مليار جنيه.. والمعاشات 50 مليار جنيه».

وأشار إلي أن تلك الزيادة يواجهها عرض شراء جديد، قائلًا: «القطاع الحكومية أو زادت قدرته الشرائية بنحو 200 مليار جنيه، ولكن لم يواجه زيادة في الأسعار»، مشيرًا إلي أن ارتفاع الأسعار زادت بسبب عدم وجود آلية ضبطية للأسواق، وهو بخلاف ما تعمل عليه الدول الأوربية.

وأوضح السيسي، إن مخطط ضبط الأسعار، يبدأ بضخ سلع جديدة للأسواق المصرية للسلع الرئيسية، مثل الخضروات واللحوم، بالإضافة إلي السيطرة علي ارتفاع أسعار الدولار.

واستنكر السيسي قائلًا: «معقول.. معقول.. ده جيشك أنت مش جيشي أنا»، وتابع السيسي قائلًا: «في 27 يناير وفي اجتماع للقوات المسلحة.. قلتلهم التحديات اللي في مصر ضخمة جدا.. والمجلس الأعلى رد عليا وقالي لا خيار»، وأردف: «لا خيار عن إني أحل أزمة الدولة وتأمين حدودها».

وأشار إلي أن المحورين الذين اتفقا مع القوات المسلحة عليهم تحت مسمي «الذراعين»، هما تأمين حدود مصر داخليا وخارجيا، وحل الأزمة الاقتصادية.

وأضاف السيسي، «مينفعش حد يتهم القوات المسلحة لأن صرف الأموال فيها بأوامر شخصية مني، ومن القائد العام للقوات المسلحة»، وتابع: «ولو عازيين تعرفوا أسالوا وإحنا هنقولكم»، مشيرًا إلي أنه يجب تجاوز مرحلة التشكيك بين القوات المسلحة والشعب.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات