الضغوطات على “بنعطية” بين المنتخب المغربي و جوفنتوس تدفعه للاعتزال من المنتخب

كتبت: عتيقة السعداوي "رصــــد الــــوطــن" تعرض عميد المنتخب الوطني المغربي.
Article rating: out of 5 with ratings

الضغوطات على “بنعطية” بين المنتخب المغربي و جوفنتوس تدفعه للاعتزال من المنتخب

كتبت: عتيقة السعداوي "رصــــد الــــوطــن" تعرض عميد المنتخب الوطني المغربي...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار الرياضة

الضغوطات على “بنعطية” بين المنتخب المغربي و جوفنتوس تدفعه للاعتزال من المنتخب

17 مارس، 2017, 8:01 م
333
الضغوطات على “بنعطية” بين المنتخب المغربي و جوفنتوس تدفعه للاعتزال من المنتخب
طباعة

كتبت: عتيقة السعداوي

"رصــــد الــــوطــن"


تعرض عميد المنتخب الوطني المغربي "مهدي بنعطية" لضغوطات كثيرة و منها الانتقادات التي تعرض لها بعد اخر مباراة له مع المنتخب الوطني لكرة القدم في دورة الغابون جعلته يأخذ قرار اعتزال اللعب لصالح المنتخب الوطني المغربي بشكل فوجئ به المسؤولين بالجامعة المغربية لكرة القدم و الناخب الوطني " هيرفي رونار" يوم الأربعاء الماضي ،و أكد اثر قراره هذا بعدم المشاركة في المبارتين القادمتين لاسود الاطلس امام بوركينافاسو و تونس يومي 24 و 28 من الشهر الجاري ،و قراره جاء بعد افتقاده التنافسية مع فريقه الايطالي "جوفنتوس" و بمبرر ان يتفرغ للعلاج و استرجاع مؤهلاته البدنية،و اكد ان فرصته في اللعب لناديه أصبحت ضئيلة بسبب التنقلات المستمرة مع المنتخب الوطني المغربي و أنه لم يعد يخصص وقتا كافيا للعلاج م إصابته وهذا كان سبب تراجع مستواه مع فريقه الايطالي والمنتخب،وخوفه من أن يؤثر ذلك على مستقبله الكروي في الموسم المقبل.
و كانت إصابته الأخيرة في مباراة "بورتو" كانت سببا آخر بتعجيل قراره،وأنه يجتاز وضعا نفسيا صعبا جعله يسارع بإعلان اعتزاله المؤقت.
وخبر اعتزاله نزل كصاعقة على طاقم المنتخب الوطني و خصوصا على الناخب الوطني الذي لم يكن يتوقعه من لاعب متميز و متمكن و عميد للمنتخب ك "بنعطية" ان يتخذ قرارا من هذا النوع على بعد أيام من المبارتين بين بوركينافاسو و تونس بدون ان يستشيره او اخذ رأيه قبل اصدار اللائحة .
و عبر"بنعطية" على أسفه و متمنيا التوفيق لزملائه في المنتخب بالتوفيق،و أنه سيشتاق لهم و سيظل دائما المساند الأول لمنتخب بلده.
وكما سبق ل "بنعطية" ان تلقى دعوة لحمله قميص المنتخب الجزائري باعتبار والدته جزائرية لكنه رفض و فضل اللعب لمنتخب بلد والده المغربي الأصل ر فقة أسود الأطلس.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات