الرئيسية المرأة بالصور…مصممة الأزياء ” أمل أحمد ” تخطف الأنظار بأحدث صيحات الموضة تجمع فيها الأنوثة والجمال لــ 2017

بالصور…مصممة الأزياء ” أمل أحمد ” تخطف الأنظار بأحدث صيحات الموضة تجمع فيها الأنوثة والجمال لــ 2017

moda 2967
بالصور…مصممة الأزياء ” أمل أحمد ” تخطف الأنظار بأحدث صيحات الموضة تجمع فيها الأنوثة والجمال لــ 2017
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الــــوطـــن”

أشرقت بشموخها  وأعمالها  ”  أمل أحمد  ” التي طلت بتصميمها تاج الجمال بروح تعرض أحدث سيشن لــ 2017  تميزت من خلاله عن باقي الأسامي الأخرى وجميع أسامي مصممات الأزياء  المعروفة وضعت أسمها في خانة ” السوبر للمصممات الأزياء ” .

فتظهر أعمال  ” أمل أحمد “ بإطلالة رائعة ومميزة تعتمد بشكل أساسي على البساطة والأناقة والكلاسيكية التى تتناسب مع جميع المستويات .

فى جلسه تصويريه لأقوى السيشنات وتألق متميز وآرقى مصممة الأزياء  « أمل » مع الإبداع والفن.

حينما يتعلق الأمر بالتوازن بين الزي التقليدي والزي العصري فثقي بأن المصممة ” أمل أحمد” ستوفر لكِ خيارات بحق رائعة حيث تتميز أزيائها العصرية بأنها قريبة جدًا من ذوقك العربي .

فتختار ” أمل أحمد “ ألوانًا أنيقة تستمد أناقتها من هدوئها ومن تدرجاتها اللافتة للأنظار، كما وأنها تَحْبُك تصاميمها لتلائم جميع الأذواق.

هي مصممة ذات ذوق مميز واتجاه خاص؛ تعرف جيدًا كيف تُضفي العصرية والأناقة على أزيائها، وحينما تُطلق مجموعة تصميماتها  فإنكِ بلا شك ستعجبى بها  نظرًا للتصاميم المبتكرة والخامات عالية الجودة التي تتكامل مع أناقة التطريز والتزيين بشكل عام لتحصلي بالنهاية على إطلالة  مميزة متكاملة العوامل.

وذكرت أنها لا أُفضل خامة معينة من الخامات ولكنها تستخدم ما تراه مناسبًا لقيمة التصميم وجماله في المقام الأول؛ ولكن بشكل عام قد أجمع ما بين الجلد والتول في بعض تصاميم وقد استخدم الجينز في أحد فساتين السهرة؛ فاختياراتي جريئة وتناسب المرأة التي تُريد دومًا أن تتميز بأناقة غير شبيهة بأحد. أما عن ثمن القطعة فبالطبع تختلف كل قطعة بحسب الخامات المُستخدمة.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *