بالصور…أزياء ” خلود سليمان” رسائل ثقافية تبرز أنوثة وجمال المرأة بأسلوبها الخاص

كتب / أحمد العزبي "رصـــــد الـــوطـن" مصممة أزياء ، كرست.
Article rating: out of 5 with ratings

بالصور…أزياء ” خلود سليمان” رسائل ثقافية تبرز أنوثة وجمال المرأة بأسلوبها الخاص

كتب / أحمد العزبي "رصـــــد الـــوطـن" مصممة أزياء ، كرست...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

بالصور…أزياء ” خلود سليمان” رسائل ثقافية تبرز أنوثة وجمال المرأة بأسلوبها الخاص

8 فبراير، 2018, 6:42 م
1118
بالصور…أزياء ” خلود سليمان” رسائل ثقافية تبرز أنوثة وجمال المرأة بأسلوبها الخاص
طباعة
كتب / أحمد العزبي
“رصـــــد الـــوطـن”

مصممة أزياء ، كرست إبداعها من أجل تدليل المرأة العربية، بتصاميم ناعمة  تبرز أنوثة وجمال المرأة، هي “خلود سليمان “، التي تسعى دائما للنهوض بقطاع الأزياء

بحرفية عالية وذكاء ممزوجين بالذوق الرفيع ،استطاعت مصممة الأزياء خلود سليمان  أن تخترق بتصاميمها الفريدة عالم هوليود من أوسع أبوابه، وأن تنقل الذوق العربي المحتشم الى العالمية

إلهاماتها غير مرتبطة بمجتمع بعينه ، الأمر يعتمد على خيالها وإبداعها، لكن أيضا لكل بلد أسلوبها الخاص في ارتداء الأزياء، فهى ترى لا يشترط في مصمم الأزياء انتظار ألوان الموضة الجديدة كي يستوحي منها تصميماته، لكن عليه أن يكون مبتكرا ومبدعا.

قالت “سليمان”، إنها قررت أن يكون لها تصاميمها الخاصة بعد أن اكتسبت خبرة كبيرة في مجال تصميم الأزياء وشعرت أنه حان الوقت اللازم لكي تبدأ في أن توجه أفكارها المبتكرة والمتعددة لنفسها فقط.

وأشارت إلى أن مجموعتها الجديدة  خاصة بالمرأة العصرية أخذت عناية شديدة لتنهي التصاميم والتنفيذ حتى تظهر بهذا الشكل المميز المفعم بالحيوية، خصوصاً وأنها تريد أن تصبح لها لمسة معينة ومعروفة تستمر مع الوقت ولا تنتهي مثل مصممي الأزياء العالميين ، وتحرص سليمان على متابعة كل التفاصيل في مهنتها، ولا تخرج قطعة موقعة باسمها إلا بعد أن تدقق فيها من الألف إلى الياء.

وأوضحت أنه دائما المصمم الذي يقلد يشعر بالضعف والخوف والقلق، رغم أنه يمتلك الآليات والإمكانيات والأفكار التي تؤهله للإبداع، وعليهم أن يعلموا أن النجاح أن يقلدني آخرون وليس العكس.

فنصيحتها دائما المبتدئين  أنهم ثمرة المستقبل، وكل مصمم في بدايته سيأخذ فترة من الزمن، بعد ذلك سيكون قائدا لمجموعة، وتنصح كل مبتدأ بدراسة الأزياء ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة العربية والعالمية، والاشتراك في المسابقات الخاصة بالأزياء، وحضور العديد من عروض الأزياء للمصممين الكبار.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات