الرئيسية أخبار بالصور…الفنان “شريف الغيطانى ” يواصل تصوير مشاهد فيلم “الــ 7 خطايا ” بالهرم

بالصور…الفنان “شريف الغيطانى ” يواصل تصوير مشاهد فيلم “الــ 7 خطايا ” بالهرم

moda 1401
بالصور…الفنان “شريف الغيطانى ” يواصل تصوير مشاهد فيلم “الــ 7 خطايا ” بالهرم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــد الــوطـن”

يواصل  الفنان والمطرب “شريف الغيطانى “ تصوير المشاهد الخاصة به من فيلم الــ 7 خطايا ويدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حيث تدور احداثه في اطار من الاثارة والتشويق والقضايا الاجتماعية من خلال “سالم” “مجدي كامل” رجل الأعمال الثري الذي تتعرض ابنته للاختطاف من عصابة تطلب منه “7” مهام لكي تعود ابنته سالمة.. ويبدأ بالفعل سالم في تنفيذ تلك المهام في مدة زمنية محددة.

“السبع خطايا” تأليف عمرو علي وإخراج رضا الأحمدي يشاركه البطولة مها أحمد وإسلام جمال وملك قوره وعدد من الوجوه الجديدة الشابة. كما يتم  التصوير داخل فيلا بطريق “مصر – اسكندرية الصحراوي”.

والجدير بالذكر أن “شريف “ قدم الكثير من الأعمال الفنية على المستوى الغنائى ” حياتى تخصنى ” و ” وعد منى ” و آخر كلامنا . اما عن أعماله مع السينما فقد شارك مؤخرا بالفيلم الروائى القصير ” أطياف ” الذى شاركته البطولة ملكة جمال البحر الأحمر ” ريما عبدالعزيز ” ، قد حصل “شريف ” على جائزة أفضل ممثل عن دوره بهذا الفيلم بمهرجان أوسكار إيجيبت بدورته الرابعة برئاسة الفنان عادل عمار .

ويذكر أن “شريف” شارك الفنان مجد القاسم وعدداً من النجوم أوبريت “اسمك غالى يا أمى”  بالأضافة إلى المطرب سمسم شهاب، سمية درويش،وسما الجندي.

كما يذكر أن  النجم “مجدى كامل” احتفل بتصوير آخر مشاهده فى فيلم السبع خطايا؛ فى فيلا الفاسى بمنطقة شبرامنت وسط أجواء من البهجة والفرح بين الأبطالفى الأيام القليلية الماضية

وجمعت آخر المشاهد بين الفنان مجدى كامل ومها احمد وأحمد صيام وملك قوره وإسلام جمال ومجموعة أخرى من الفنانين المشاركين بالعمل.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.