الرئيسية المرأة بالصور…”بسمة يوسف” تحول القماش إلى لوحات فنية متميزة لإطلالة شتوية أكثر أناقة و جاذبية.

بالصور…”بسمة يوسف” تحول القماش إلى لوحات فنية متميزة لإطلالة شتوية أكثر أناقة و جاذبية.

moda 2413
بالصور…”بسمة يوسف” تحول القماش إلى لوحات فنية متميزة لإطلالة شتوية أكثر أناقة و جاذبية.
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــوطــن”

 تسعى كل امرأة أن تكون أنيقة في كل المناسبات والأوقات٬ حتى تلك التي تتسم بالفوضى أحيانا٬ وللحصول على إطلالة أنيقة ومريحة ،فتظل الألوان وتصاميم الملابس وسبل تحقيق الأناقة، أحد أبرز اهتمامات المرأة، مهما اختلف مستواها الاجتماعى او الثقافى، فكرست إبداعها من أجل تدليل المرأة، بتصاميم ناعمة  تبرز أنوثة وجمال المرأة ،فحينما يتعلق الأمر بالتوازن بين التراث القديم والموضة الحديثة  فثقي بأن مصممة الأزياء“بسمة يوسف  “ ستوفر لك خيارات بحق رائعة حيث تتميز أزيائها العصرية بأنها قريبة جدًا من ذوقك العربي المحتشم ،فاستطاعت أن تحول القماش إلى لوحات فنية متميزة، ووسيلة اتصال تعبر عن أفكارها المبدعة. فشكلت بذلك، ومن خلال أزيائها الاستثنائية المملوءة بالحمولات الرمزية، علامة فارقة في عالم الموضة ، فتختار” بسمة “ ألوانًا أنيقة تستمد أناقتها من هدوئها ومن تدرجاتها اللافتة للأنظار، كما وأنها تَحْبُك تصاميمها لتلائم مواطن الجمال .

فمع انخفاض درجة الحرارة ورجوع الطقس الشتوى قارس البرودة مرة أخرى، تحتاج الفتيات إلى التجديد من ملابسهن واتباع أحدث الخطوط التى تحاكى هذا الطقس للحفاظ على المظهر الجذاب التى ظهرت به مع بداية العام، لذلك تقدم مصممة الأزياء ” بسمة يوسف “مجموعة من أحدث من الموديلات الشتوية تتماشى مع موضة الشتاء حيث تميز الموديلات بلمسات تراثية أما الألوان فهى مزيج من الدرجات القاتمة والألوان الزاهية المفرحة حتى يكون الموديل مزيج رائع ومتجانس من جميع العناصر التى تمنح الفتاة إطلالة مميز وأنيقة فى الشتاء.

تحولت العديد من السيدات إلى ارتداء البنشو أو الكاب، خاصة خلال موجات البرد ، بعد أن أصبح بديلا عن الشال، وخاصة بعد ظهوره بأكثر من طريقة عصرية ومبتكرة، وفي عروض أزياء متنوعة قدم الكاب والبنشو بشكل حديث وأنيق يخدم المرأة العصرية. فمن أهم مفردات ملابس الشتاء “الشال والبنشو والكاب” الذى تتنوع خاماته من ” الصوف، الكتان، الكشمير، المهير” وهناك السادة، والمنقوش، حتى يتلاءم مع جميع ملابسك.

جمال الشال يتمثل في أنه حلقة الوصل بين الجاكيت والتيشيرت ليربطهما معاً بشكل أنيق،قديما كانت تفضل السيدات الشال القطيفة الأسود التقليدى، ولكن ابتكارات “بسمة “ لأشكال متنوعة ومختلفة  أرادت بها تغيير مفهوم ارتداء الشيلان ، فأعطت  مساحة من الاختيار بين الشال المطرز والمطعم بالخيوط اللامعة أو الشكل المطبوع بالتايجر، كما يظهر الشال ذو الوجهين أيضا والأخير يعد مناسبا أكثر للسهرات والمناسبات المسائية، بالإضافة للشال الكارو والمقلم وغيره من الأشكال الحديثة وغير التقليدية.

قطعة “الشال” الشتوى هى “السهل الممتنع” حيث يمكن أن ترتديه فتاة الجامعة والأم والجدة بنفس الطريقة ونفس الموديل، لتماشيه مع موديلات الملابس كافة.

فميزت “بسمة “ أعمالها  بأناقة لافتة وطريقة مميزة في تنسيق الملابس، حيث بدت إطلالة المرأة المحجبة أكثر عصريةً وتميزاً.

خاصةً وأن اختيار الأزياء في فصل الشتاء بالنسبة للمحجبات أمر أكثر سلاسة فهو يتيح لهن خياراتِ أوسع عند اختيار قطع الملابس.

كثيرة هي القطع التي شاهدناها في موضة الشتاء  للمحجبات والتي أخرجت المرأة المحجبة تماماً من ذلك اللوك التقليدي للوك أكثر عصرية يتناسب مع امرأة عصرية أنيقة ومحتشمة

جمعنا لكى أحدث تصاميم ” بسمة يوسف ” لتستوحي منها إطلالتك الأنيقة هذا الشتاء وتتألقي كامرأة عصرية وأنيقة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *